منوعات

بالصور .. وقعا في الحب عام 1943 وتزوجا في 2018


اشتعل الحب بينهما عام 1943، حين كانا جيرانًا في عمر الـ14 فقط، لكن حبهما لم يكتب له الاستمرار أكثر من 3 سنوات، ليفترقا ويذهب كل منهما في طريقه، هي تزوجت مرتين وهو أيضًا تزوج وأصبح بعدها بحوالي 75 عامًا جد لـ8 أحفاد، لكن القدر اختار أن يجمعهما سويًا مجددًا ليكملا الحكاية ويختموها على طريقة أفلام هوليوود.
انفصل عنها في شبابه من أجل «فرد جناحاته»

القصة التي بدأت بينهما في عمر الـ14 انتهت في عمر الـ17، بعد أن قرر «جورج» الانفصال عن حبيبته «إيريني» من أجل «فرد جناحيه»، كناية عن إحساسه بالتقييد بالعلاقة.

وبعدها بحوالي عامين فقط عقدت «إيريني» قرانها على زوجها الأول، جاك بودين، وانتهت الحكاية فيما بدا أنه إلى الأبد، لكن القدر كان يحمل لهما مفاجأة لم يتوقعاها.

وبعد حوالي 75 عامًا من انقطاع أخبارهما عن بعضهما، توفى صديق مشترك بينهما، لتدرك «إيريني» الذي توفى كلا أزواجها الأول والثاني أن حبها القديم قد يكون حاضرًا في الجنازة، لتوصي إحدى صديقاتها بأن توصل له سلامها.

ولم يفوت صاحب الـ89 عامًا الفرصة ليتصل بحبيبته القديمة، التي دعته ليشرب معها الشاي لتتجدد العلاقة الرومانسية بينهما، وبعدها بـ 6 أشهر، قرر «جورج» الزواج من «إيريني» أخيرًا، وبعد أكثر من 75 عامًا على لقائهما الأول.

وعُقد القران، السبت الماضي، في حضور 70 من الأهل والأصدقاء، ليشهدوا على قصة حب أشبه بالأفلام.

 Irene pictured here in 1947 at her wedding to Jack Boden, her first husband who has since died

 Irene said of their first meeting after 75 years: "I invited him over for tea there was still a spark between us".

المصري لايت