منوعات

بالصورة .. توأمان يفاجئان توأمين بزواج فريد من نوعه


في سابقة طريفة من نوعها تقدم توأمان للزواج من توأمتين في مفاجأة رومانسية لم تكن متوقعة.

التقت بريتني وبريانا دينز، اللتان تبلغان من العمر 31 عاماً، بالتوأمين جوش وجيفري ساليرز، البالغين من العمر 34 عاماً، في مهرجان يوم التوائم في ولاية أوهايو الأمريكية، وهو احتفال سنوي ضخم يضم عدداً كبيراً من التوائم من مختلف أنحاء العالم.

وقالت بريانا لموقع ” إيه بي سي نيوز” الأمريكي: “أول مرة التقيتهما كانت في المهرجان. كنت أجلس مع أختي ورأينا شابين وسيمين من بعيد ينظران إلينا، وبعد قليل تعرفنا على بعضنا البعض وبدأنا في التحدث والآن نستعد للزواج. أما جيفري ساليرز فأضاف: “لطالما اعتقدت أنا وأخي بأننا سنتزوج توأمين أيضاً، لأننا نقوم بكل شيء سوياً. لكن أن نقع في حب توأمتين أيضاً زنرتبط بهما في نفس الوقت فهذا أمر مميز”.

ما لم تكن تتوقعه الأختان دينز أن يركع الخطيبان أمامهما ويطلبا الزواج منهما في نفس الوقت، ما جعل تلك اللحظة من الأوقات المميزة والرومانسية لهم جميعاً.

وقد تولت منظمة “يو إس نيوز” إعداد وتنظيم مراسم الخطوبة، حيث أحضرت طاقم التصوير الخاص بها. والطريف أن الأختين لم تعرفا ماذا يحدث حيث قيل لهما أنهما ستشاركان في إنتاج إعلان تلفزيوني، ولكن المفاجأة كانت عندما نطق المخرج كلمة “أكشن” فدخل عليهما التوأمان ليركعا أمامهما وفي يديهما خاتما الزواج، حسب موقع “نيوز هب” .

ويستعد التوائم للزواج في أغسطس/ آب القادم في نفس وقت الاحتفال بالمهرجان في أوهايو. وسترتدي العروستان فستاني زفاف متطابقين.

Neuseeland Zwillingsbrüder heiraten Zwillingsschwestern (Facebook/Briana Deane )

 

dw