مداراتمنوعات

بالصور..شركة عالمية تدعو الحسناء السودانية “لوشي” للإنضمام إليها في استقبال كأس العالم


كشفت الإعلامية السودانية المعروفة آلاء المبارك الشهيرة باسم لوشي عن تلقيها لبطاقة دعوة من شركة كوكاكولا للمشاركة في الترحيب بنسخة كأس العالم التي ستصل السودان.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فقد نشرت حسناء الإعلام السوداني صوراً من بطاقة الدعوة التي وصلتها من الشركة العالمية كوكاكولا وذلك على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

شركة عالمية تدعو الحسناء السودانية لوشي للإنضمام إليها في استقبال كأس العالم2

وجاء مكتوب في بطاقة الدعوة التي وصلت لنجمة السوشيال ميديا الأولى بالسودان وفقاً لما قرأ محرر موقع النيلين: “تتشرف كوكاكولا بدعوتكم للانضمام إليها في الترحيب بنسخة كأس العالم “فيفا” في السودان.

شركة عالمية تدعو الحسناء السودانية لوشي للإنضمام إليها في استقبال كأس العالم

الجدير بالذكر أن كأس العالم سيصل البلاد في الحادية عشرة من صباح الخميس الموافق الثاني والعشرين من الشهر الجاري حسبما نشر موقع النيلين في وقت سابق ضمن جولته حول العالم قبل وصوله الي روسيا منظم البطولة المقبلة وذلك بطائرة خاصة قادمة من مدينة دبي – وسيمكث الكأس بالسودان لمدة يومين يغادر بعدها متوجها الي أديس أبابا .

وأوضح الأستاذ محمود كمال محمود عبد اللطيف مدير العلاقات التجارية والمشروبات الغازية بمجموعة دال الغذائية في مؤتمر صحفي عقد السبت بمباني المجموعة أن الكأس سيعرض خلال مؤتمر صحفي يعقد بمطار الخرطوم بحضور وزير الشباب والرياضة الإتحادي والإتحاد السوداني لكرة القدم واللجنة الأولمبية السودانية ومسئولي الفيفا و ممثلي شركة كوكا كولا العالمية بجانب مجموعة دال الغذائية.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


تعليق واحد