أسعار صرف العملاتاقتصاد وأعمالمدارات

اسعار صرف الدولار والعملات مقابل الجنيه في السودان


مؤشر النيلين لأسعار صرف العملات الأجنبية في ( السوق الحرة، السوق الموازي) مقابل الجنيه السوداني بالخرطوم يوم الأربعاء 21 فيراير 2018م .

مؤشر النيلين لأسعار السوق( السوق الحرة ، السوق السوداء ):

الدولار الأمريكي : 30.00جنيه

الريال السعودي : 8.00جنيه

مؤشر النيلين لأسعار صرف العملات
اليورو : 36.90جنيه

الدرهم الإماراتي : 8.21جنيه

مؤشر النيلين لأسعار صرف العملات
الريال القطري : 8.22 جنيه

الجنيه الإسترليني : 41.70جنيه

الجنيه المصري : 1.69جنيه

ملاحظة هامة: الأسعار هي للأغراض المعلوماتية فقط و موقع “النيلين” لا يضمن دقة الأسعار التي قد تختلف عن الأسعار الحقيقة لعوامل أخرى لا يمكن وضعها في الاعتبار ، عليه ننصح قبل القيام بأي عملية بيع أو شراء التأكد من الأسعار من مصادر أخرى.


‫6 تعليقات

  1. اسعاركم غير صحيحة ولا قريبة من الصحة نسخ ولصق لا تستحق المتابعة

  2. رجعتوا تاني لي ضلالكم القديم .
    اين اسعار البنوك .
    مفروض الامن الاقتصادي يمسكك .

  3. الأسعار الصحيحة للعملات ، دولار = 18.097 جنيه سوداني ، ريال سعودي= 4.825 جنيه سوداني ، اليورو= 22.219 جنيه سوداني ، درهم اماراتي=4.927 جنيه سوداني ، ريال قطري= 4.971 جنيه سوداني ، استرليني= 25.174 جنيه سوداني ، جنيه مصري= 1.023 جنيه سوداني .. هي دي الأسعار الحقيقية الصحيحة مقابل الجنيه السوداني أما أسعار السوق السوداء المفروض إن زادت عن هذه الأسعار الصحيحة لا تزيد كثيرا لتصل إلى هذه الأسعار التي تنشرها موقع النيلين وإلا يكون هناك في مؤامرة في السودان لضرب الإقتصاد والعملة الوطنية للسودان وإفقار الشعب وسرقته ويكون سببا لرفع الأسعار للسلع والبضائع المستوردة والأدوية مما قد يترتب عليه الغلاء أزمة اقتصادية في السودان .

    1. منذ متى والسوق السوداء تشتري العملات بضعف السعر الحقيقي للعملة . من المعروف والمتعارف عليه أنه على مدى سنين مضت أن السوق السوداء ومراكز الصرافة تشتري بسعر أعلى من البنك لا يزيد عن 25 قرش ، فإن كان ما يحدث في السودان من إرتفاع سعر العملات إلى الضعف مثلا السعر الحقيقي للدولار هو 18.097 جنيه سوداني فيكون شرائه في السوق السوداء يصل إلى 30 حنيه تبقا دي مؤامرة ومؤامرة دنيئة ضد السودان وأهله والسؤال هو لحساب من يشترون صعاليك السوق السوداء من أين لهم كل هذا الدعم وهذه الأموال ليشتروا العملات بضعف سعرها الحقيقي ، هناك مؤامرة في السودان تنفق عليها أموال طائلة لتحقيق أهداف وأغراض دنيئة من العدو ليصل إلى مراده ومبتغاه والذي يدفع هذه الأموال ولا يتحصر عليها ولا يخشى الخسارة والفقر فإن كانت تدل على شئ فإنها تدل على أطماعهم في السودان وكنوزها وذهبها وبترولها وخصوبة أرضها وخيراتها من الشمال إلى الجنوب سقوط الدولة وفقر الشعب سيجعل عدوكم يصل إلى مبتغاه هى حرب بكل الطرق والوسائل والإمكانات التي يمتلكوها ، فهل من عاقل ليعي ما بين الكمات والسطور ، وشكرا .

  4. الاخ ود العشاري والاخ فتى الشرق
    سيتم استدعاء كلاكما لجهاز الأمن والمخابرات السوداني لإعادة كورس التجسس والأمن المعلوماتي والالكتروني !!! و مراجعة سلسلة دروس كيف تؤلف كذبة او اشاعة قليلة للتصديق !!!

    غايتو ناس الجهاز في ايام عطا كانوا بيشغلوا الناس ساكت !!! ي سيد صلاح قوش الرجاء امتحان والتاكد من تأهيل الكوادر الخاصة بكم
    لاني رغم اني معارض وضد حكومة الإنقاذ !!!
    لكن أكره أن يكون هناك موظفين بمستوى ركيك
    في مواقع حساسة !!!!ههههههههه