سياسية

المحبوب يجيب عن السؤال: هل مات حسن الترابي مقتولاً؟


أجاب القيادي بحزب المؤتمر الشعبي الدكتور المحبوب عبدالسلام، على السؤال المحوري الذي مازال يدور في أذهان كثير من المواطنين :هل الشيخ حسن الترابي مات مقتولاً ؟ وهل وفاته كانت طبيعية أم إنها بفعل فاعل ؟ وأكد المحبوب في حوار صحفي يوم الثلاثاء الماضي حسب صحيفة الأخبار- أن الخيبات والخذلان والتقاعس قد أثرت على صحة الشيخ الترابي وتابع قائلاً :(فذلك حق لأنه بشر ولأنه من بينهم صاحب تطلعات عالية وهمة تعبت في مرادها الأجسام )

وقطع بأن الوفاة كانت طبيعية وأضاف قائلاً:(بل وكانت متوقعة وفقاً لتقارير الأطباء)، لكنه عاد وقال إن موت العظماء مدى تاريخ البشرية ينبت القصص والملاحم والأساطير والدراما الأمر الذي اعتبره ثابتاً في التاريخ ،

وأقر المحبوب بأن الخلاف داخل حزب المؤتمر الشعبي صار متوقعاً ،بل حتمياً، واعترف بأن المؤتمر العام السابق للحزب انعقد وسط تعقيدات كثيفة ، وكشف عن وجود تيارات داخل الحزب وتباين في وجهات النظر بين رؤية ترى أن الحريات المتاحة الآن كافية وأخرى ترى أن الحريات منقوصة ، وبين من يرى أن المشاركة في الحكومة رمزية ،ومن يرى خلاف ذلك.

الخرطوم (كوش نيوز)


‫3 تعليقات

  1. أن الخيبات والخذلان والتقاعس قد أثرت على صحة الشيخ الترابي وتابع قائلاً :(فذلك حق لأنه بشر ولأنه من بينهم صاحب تطلعات عالية وهمة تعبت في مرادها الأجسام )
    ————————————————————————————————————————————-
    ههههههههههههههه
    هيييييييييييييكا
    كلاااااااااام يا عوض دكام

  2. نقول الله يرحمه ويغفر له ما عمله في الشعب السوداني
    فهو بين يديي مليكا مقتدر

  3. الي الان الدعاء واللعنه مستمره ويل للذين يتلاعبون ويظلمون!! يكون حسي شاورمه ثعلب!! وقيل قردا!! وفي روايه اخرى حايم وسط الثعالب بين جبال الانقسنا حق الناس مابروح ساي ومن يعمل مثقال شرا يرى…مثقال مش بلاوي زرقا عيييييك ضرب !!!عذاب عظيم روح تحت ضغط ١٠٠٠٠امبير تقولي رحمه ها بلا مسخره!قال مثقال ذره