سياسية

جهاز الأمن يُحبط تهريب كميات كبيرة من السلع إلى إريتريا


تمكن جهاز الأمن والمخابرات الوطني من إحباط تهريب كميات كبيرة من السلع الإستهلاكية بولاية كسلا، كانت في طريقها إلى أريتريا.

وقال مصدر أمني مطلع لـ “المركز السوداني للخدمات الصحفية” أمس، إن جهاز الأمن واصل مجهوداته إنفاذاً للتوجيهات الرئاسية بإعلان حالة الطوارئ وإغلاق الحدود ومكافحة التهريب من وإلى أريتريا، وكشف عن ضبط عدد كبير من السلع الاستهلاكية في قرى “قلسا، والرديف، ودمن، وعد سيدنا” الواقعة في الشريط الحدودي بين البلدين، وأكد أنهم ضبطوا مخازن وكمية من السلع محملة على ظهور الدواب بقرية “قلسا” بريفي كسلا، “2” عربة “لوري” و”6″ عربة لاندكروزر بقرية “دمن” محملة بالمواد الاستهلاكية، فضلاً عن كميات من الدقيق والقمح والسكر معدة للتهريب بقرية “عد سيدنا”.

وأكد المصدر يقظة وجاهزية جهاز الأمن لمكافحة عمليات التهريب وملاحقة جميع المهربين والبضائع المهربة وضبطها.

المصدر: صحيفة الصيحة.


‫4 تعليقات

  1. مشكورين يأ أمن وحدود وشرطة الله يحرسكم ويرعاكم هذا اكبر باب لتهريب قوتنا وغذاءنا لشعب تافه واطي اقفلوا عليهم بالضبة والمفتاح وهجروا بعض القابئل لمنطقة الحدود يحرسونها بكيفهم ويمنعوا الكلاب من سرقة بلدنا ثم راقبوا الطابور الخامس العامل في السودان وأقتلوهم فهذا والله جزاءهم تماما
    اللهم أعز سوداننا وأحمي حدودنا وأحفظ شرطتنا وجيشنا وأمننا وانصرنا علي الأريتريين والمصريين اعداءنا
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

  2. إحباط التهريب يجب أن يليه 1- تفتيش السلع . 2- تشديد العقوبة . 3- تجريم التهريب إلى دولة توجد علاقات متوترة معها وفي حالة طوارئ عسكرية بينهما على حدودها وحشد قوات من كلا الجانبين .

  3. معناتها العقوبات لم تردعهم
    دائما بحس الارتيري ف قلبو ف شء ضد
    السودان عكس الاثيوبي ليه لا ادري مع انو كل حاجه فيهم سودانيه
    المهم نحن الان ضد رئيس ارتريا والشعب بعيد من هذا الشان مهما كان ارتباطهم بنا
    ودعوا بن زايد والفار السيسي الجعان ياكلكم
    يا اهل ارتريا انتم من اردتم ذلك