اقتصاد وأعمال

رئيس مجلس ادارة بنك النيل : أيام مشكلة السيولة أو الإجراءات، مادخل علينا شخص إلا وأخذ حقه كاملاً


قال رئيس مجلس إدارة بنك النيل، المهندس الحاج عطا المنان إدريس، إن الإجراءات الاقتصادية الأخيرة التي اتخدتها الحكومة، من شأنها أن تعالج الأوضاع الاقتصادية، وأضاف: (أي إجراءات اقتصادية تتخذ تبنى على دراسة ومشورة عالية وواسعة.

في وقت أكد فيه أن بنك النيل معضد لهذه الإجراءات الاقتصادية باعتبارها المعالج للمشكلات، الأمر الذي يتطلب تعاون الجميع عليها بغية استكمال ماتبقى من خطواتها، دون أن يؤثر سلباً على حياة المواطن.

وأكد عطا المنان في تصريح عقب تكريمه للشرطي صالح إبراهيم الذي عثر على مبلغ (20) ألف دولار أمام بنك النيل فرع الرياض، أكد أن تلك السياسات الآن فيها خطوات جادة ورؤية تتضح يوماً بعد يوم، وقال: (في إرادة تتابع إنفاذ هذه السياسات .. نحن من جانبنا في بنك النيل نعضد إنفاذ هذه السياسات، ونعمل على المزيد من الإبداع في كيفية إخراج بلدنا واقتصادنا من وعكته، ونسعد مواطنينا بهذه الإجراءات).

ووصف عطا المنان الجهاز المصرفي في البلاد بالقوي والخبرات المصرفية بالعالية، بجانب أن البنوك متماسكة ولا تعاني من أزمة سيولة، ونطمئن المواطنين على ذلك، وقال ( نحن في بنك النيل فخورون جداً، لأنه طيلة أيام مشكلة السيولة أو الإجراءات، مادخل علينا شخص إلا وأخذ حقه كاملاً)، كما أكد التزامهم القاطع بتوجيهات البنك المركزي بشأن تسليم تحويلات المغتربين بنفس العملات، وقال (إذا أي مغترب حول عبرنا مبلغ من المال نحن جاهزين).

اخر لحظة.