سيارات ودراجاتمنوعات

بالفيديو.. “بيجو” تكشف عن أفخم سياراتها على الإطلاق في جنيف


كشفت مصادر مقربة من شركة بيجو الفرنسية لصناعة وتطوير السيارات عن نيتها تقديم سيارة “508” الجديدة خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات الذي ينطلق في 8 مارس المقبل ويستمر حتى 18 من نفس الشهر.

وبحسب موقع “largus.fr” الفرنسي فإن تصميم السيارة الجديدة يجعلها من أفخم السيارات الإنتاجية المتواجدة في الأسواق وأكثرها أناقة، حيث تعد مزيجًا بين السيارات السيدان خماسية الأبواب والسيارات الكوبيه الرياضية.

ويصف الخبراء السيارة الجديدة بأنها نموذج هجين يجمع بين خطوط أودي A5 سبورتباك الخارجية، وديناميكية بي إم دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه، ولمسات فولكس فاجن، وشخصية DS8 الاختبارية موديل 2020.

ووفقًا لمصادر بالشركة الفرنسية فإن الأيقونة الجديدة هي محاولة لمقاومة سطوة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، التي أصبحت تسيطر بما تقدمه من إمكانيات لعملائها على شريحة كبيرة من المبيعات في سوق السيارات العالمي.

وتشير التقارير إلى أن “بيجو 508” الجديدة ستتاح في الأسواق الأوروبية مطلع سبتمبر المقبل، وستكون حاضرة أيضًا خلال فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات2018.

يشار إلى أن الأيام القليلة الماضية شهدت تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم بعض الصور التجسسية التي التقطت لخلفية السيارة الجديدة والتي أبرزت الشكل الانسيابي المزين بمصابيح LED شريطية تحاكي المستقبل.

 

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

 

مصراوي