منوعات

فيلا للبيع بالعاصمة السودانية تُدهش رواد مواقع التواصل وتعليقات طريفة على “العرض”


أثارت ”فيلا” معروضة للبيع بضاحية ” كافوري ” بالعاصمة السودانية الخرطوم إعجاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مما دفعهم لتعليقات طريفة وساخرة بحسب مانقل محرر (كوش نيوز) ، ففي حين علقت تسنيم ( أحي ياقلبي ) رد عليها أحدهم ( أمسكي قلبك مايقع الفيلا بتتعوض )،وعلقت إقبال( مستفزة جدا لمشاعرنا )في حين سخرت هويدا قائلة ( انا كنت عايزاها بس ما فيها حوض سباحه )،وعلقت سارة ( ماشاء الله .. عليكم الله بس ورونى الاشتراها شمار ساي )في حين علقت كبرياء ( ان شاء الله تكون من نصيبي مع اني حق التنشيط للنت ما عندي ولكن يأتي بها الله جميعا إن الله لطيف خبير) .

ويشهد سوق العقارات بالعاصمة السودانية الخرطوم إرتفاعاً جنونياً في الأسعار وسط قوة شرائية جامحة غير مسبوقة،وتحدث أصحاب مكاتب عقارية في الخرطوم لـ( كوش نيوز) أن سوق العقار يشهد طلباً عالياً وسط عروض مترددة من قبل البائعين منذ إطلالة العام 2018 وتأرجح سعر الدولار مقابل العملة المحلية.

الخرطوم (كوش نيوز)

28166261 10209215772345797 7101540096845272255 n

 


‫9 تعليقات

  1. يا ستير يا رب (( قل أعوذ برب الفلق )) تعليقات توقف الحال وتؤخر البيع اومال لو شوفتوا قصرا في الجنة تعملوا إيه وتقولوا إيه يا لطيف يا رب ألطف بعبادك ( بسم الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله ) لو كان شئ يسبق القدر لسبقته العين ، وإن العين لتدخل الجمل في القدر .
    إزهد في الدنيا يحبك الله وإزهد فيما في أيدي الناس يحبك الناس ، يا من تنظر إلى نعمة غيرك ولا تستطيع أن تنالها قل ما شاء الله لا قوة إلا بالله وادعو لصاحبها بأن يبارك له فيها وييسر له في بيعها ويرزقه لعله في حاجة لتحصيل مالها .
    رب ابني لي عندك بيتا في الجنة آمين .

  2. التلاعب في الالوان زغلل ابصار الكثير – لا يعقل ان يكون لون التربة بكافوري بلون الذهب ؟ وهو ما زاد ألق صورة المبنى ولعب بعقول الكثير – وذلك لا ينفي بعض الجمال بالمبنى …………هندسة

  3. بس لو عرفت المهندس لانى عندى قطعة ارض فى نبتة بس نفس الخرطة والتصميم والسعر غير مهم

    1. اسمعي التصميم دا عادي جدا ومكلف بنيان وبدون اي جماليات .. ومافيه اي شيء جديد والله في مهندسين بيعملوا تصاميم اجميل بكثير وتكلفة اقل واشغال للمساحة بصورة اجمل .هذه ليست فيلا دي بيت اكثر من عادي
      لو تعرفي توصلين الي ازودك بعنوان مهندس يعمل معاك خرط الى ان تقولي كفى وبعد داك يحاسبك .زونفس الوقت مقاول خبرة هندسة امثر من اربعين سنة وتغرب وانجز مشاريع .. يعني شاف الجمال خارج السودان وعارف بيئة السودان وبيقدر يحصل ليك على افضل اسعار للمواد ..
      في هذا التصميم الشكل الدائري او البيضاوي بيضيع منك مساحة كبيرة ولايساعد في الاستغلال من الداخل

  4. لا دار للمرء بعد الموت يسكنها …. الا التى كان قبل الموت بانيها
    فان بناها بخير طاب مسكنه …. وان بناها بشر خاب بانيها

  5. ربنا يديك خيرها ويكفيك شرها وشر الحاسدين
    وخليكم مع ود الشرق فمال الدنيا زائل وما عند الله باقي فعليكم بقصور الجنة