مداراتمنوعات

رفيدة ياسين تسعى لمنافسة لوشي بعد أن إرتقت الأخيرة مكانا عليا ووصلت كأس العالم.. صور


عادت الإعلامية السودانية رفيدة ياسين بقوة لعالم الإعلام الإجتماعي بعد شبه إختفاء لفترة طويلة خصوصاً بعد إعلان خطبتها، وقد إشتهرت قبل ذلك بمشاركة صورها وحياتها الخاصة والعملية عبر حسابها على فيسبوك.

وظهرت رفيدة ياسين الأسبوع الماضي بإطلالة جديدة وقامت بحملة للتعريف بالثوب السوداني حيث نشرت عدداً من الصور وهي ترتدي الثوب السوداني، وكتبت بحسب ما نقلت عنها محررة النيلين (يا بلدي يا حبوب.. أبو جلابية وتوب، التوب السوداني الزي التقليدي للمرأة السودانية، سودانية وافتخر).

ونشرت رفيدة قبل أيام صوراً على فيسبوك تجمعها مع شقيقها، وكتبت تعليقاً على الصورة بحسب مانقلت محررة النيلين (أخوي الما بنقدر، سيل الوادي المنحدر).


ونشرت رفيدة يوم السبت 24 فبراير الجاري الصورة أعلى الخبر وهي في مكان ما ورغم إجتهاد أصدقائها لتخمين المكان لم تبوح به وكتبت (الف بوسة يامطر يا مظلة ويا قدر… ماشي بشارع …).

ويلاحظ عودة رفيدة لإستخدام السوشيال بعد صعود تاريخي لنجمة الإعلام الإجتماعي الإعلامية السودانية ،ألاء المبارك ،الشهيرة بلقب لوشي، والتي ظهرت أخيراً في فعاليات عرض كأس العالم في السودان، حيث قامت شركة دال وكيل الكولا في السودان، بتوظيف لوشي في حملتها الدعائية بدءاً من إرسال لوشي لدولة الإمارات العربية لتعود بالطائرة الخاصة بكأس العالم، ويبدو أن الشركة إختارت لوشي بإعتبارها من أبرز وجوه السوشيال ميديا في السودان.

رفيدة ياسين عملت في كبرى محطات التلفزة العربية وأنتجت أعمال متنوعة نالت إستحسان الجمهور، وتشير محررة النيلين أن رفيدة إنتقلت مؤخراً للعمل في قناة العربية بعد محطتها السابقة، سكاي نيوز عربية.

ريم منصور/النيلين


‫6 تعليقات

  1. والله انت مرمقت سمعة المراة السودانيه
    الله يهديك . انتي والاسمها امينه والاسمها لوشي

    1. لوشي صغيرة

      وكلهن خريجات بدرجة الدكتوراه في جامعات ” الفسخ والجلخ ”

      ولكن لوشي خريجة بدرجة ” جيد مرتفع ”

      وبس لحد هنا ما بزيد كلمة

  2. بلا يخمك انتي ولوشي يا فاسخات يا بايرات والله مافيكم اي حاجه فسخ وجلخ ومسح وكريمات ماليها حد انا ما عارف قرف الاعلام ده عامل ليكم قومه وقعده على الفاضي بنستفيد منكم شنو بالله جايبين لينا جوائز عالميه شهادات عالميه ميداليات عالميه ابتكارات واكتشافات علميه عالميه لسودان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!! بش شغالين تعرضوا في نفسكم كده يعني حتستمروا كده لمتين في عوارتكم دي مصيركم بكره بعد بكره تكبروا وتعجزو وتشيبوا وتكرمشوا