منوعات

طفل الساعة السوداني يغرد بعد سماعه حكم المحكمة الأمريكية: الله سينصرني من خلال استئنافي وسيرجع لي حقوقي التى انتهكت و براءتي التى دنست


بعد أن رفضت محكمة أميركية دعوى مرفوعة من قبل والد “طفل الساعة” الأميركي من أصل سوداني أحمد محمد، الذي أثارت الساعة التي اخترعها جدلا واسعا حينها في الولايات المتحدة، بعد أن اعتقدت الشرطة أنها قنبلة واعتقلته، وإشتهرت قصته بصورة واسعة على مستوى العالم.

وبحسب متابعة محرر النيلين فقد غرد أحمد على موقع التدوينات القصيرة تويتر عندما سمع بحكم المحكمة فى قضية التعويض وكتب (ان الله الذى نصرنى وحبب الى الملايين من قلوب الانسانية لتقف معى وانا وحيد لا احد لى غيره ومقيد بالأغلال والقيود ومرمى بالسجن لقادر ان ينصرنى الان من خلال استئنافى وان يرجع لى حقوقى التى انتهكت و براءتى التى دنست وأحلامى التى فقدتها بين طغاة الكراهية والعنصرية فهو نصير المظلومين لأمثالى من الأطفال والرجال والنساء والمضطهدين والمشردين والمهمشين الذين لا ملجأ لهم غيره فسوف ننتصر عاجلا ام اجلا باْذن الله).

وقال والد طفل الساعة بحسب ما نقل عنه محرر النيلين (نحن مازلنا فى محاكم تكساس لم نذهب الى محاكم الاستئناف بعد ولا المحاكم الاتحادية ولم نذهب الى المحكمة العليا او المحكمة الدولية بعد اما بالنسبة لقول الاخ *** بان نعفوا عنهم فهم لم يطلبوا منا العفو ولم يعترفوا بالخطأ انما مستمرين فى الكذب و التدليس فكيف تَعْفُوا عن إنسان لا يعترف أصلا بانه عمل خطأ بالرغم ان معظم سكان العالم عرف انه اخطا انه التكبر يا ***وعدم الاعتراف بالغير و التكبر على المتكبرين صدقة و محاسبة الظالمين أمن للناس وحفظ وامان لبقية الطلاب).

الخرطوم/معتصم السر/النيلين


‫5 تعليقات

  1. التغريدة دي بكون ابوهو الشايقي ملاه ليهو، عمك داير الضحاكات باي طريقة

  2. بتلاقي الأب الشايقي البخيل هو اللي خلاهو يكتب الاستعطاف ده. الشوايقة اخس جنس في السودان ومكروه من كل السودانيين لحقارتهم وانتهازيتهم لا يهمهم شرفهم من يدفع اكتر