منوعات

نجمات تخطين عمر الأربعين .. من تعترف بعمرها الحقيقي ومن تخفيه؟


تخطت نجمات عربيات عمر الأربعين ولم تظهر عليهن علامات التقدم بالعمر، فبات السن مجرد رقم في حياتهن بسبب المحافظة على روح الشباب والجاذبية والجمال لينافسن فتيات العشرين ربيعاً.

ومن بين هؤلاء الفنانات من اعترف بعمره الحقيقي على اعتبار أنه مجرد رقم، فيما تهربت أخريات من الكشف بشكل دقيق عن العمر الذي وصلن إليه إلا أن أولادهن وتاريخهن الفني كان كفيلاً في إظهار الحقيقة، إليكم أبرز النجمات اللواتي تخطين الأربعين سنة:

الممثلة ورد الخال تُعد من الفنانات المتصالحات مع العمر وأفصحت صراحة عن عمرها الحقيقي عندما كانت في عمر الـ41، فهي من مواليد عام 1972.
كذلك الحال مع الممثة السورية سلافة معمار (مواليد عام 1976)، فعندما تخطت الأربعين عاماً أكدت أنه “شعور جميل جداً، أجمل من الثلاثينات. تكون المرأة أرقى على مستوى الشكل، وأكثر نضجاً على مستوى التفكير والخبرة والمشاعر، فتعيش كل تفاصيل حياتها بطريقة مختلفة، وتتعامل بثقة مع عائلتها وعملها”، وقالت: “أتمنى أن أعيش هذا الشعور لفترات طويلة. عمر الأربعين هو الأجمل، ولم أكن أتخيّل ذلك من قبل”.

الممثلة السورية سلاف فواخرجي اعترفت أيضاً أنها من مواليد عام 1977، وليس لديها مشكلة في الكشف عن عمرها الحقيقي، مشيرة إلى أنها معجبة بالنساء اللواتي يعلن عن عمرهن الحقيقي، فهي تؤكد أن “لكل عمر جماله الخاص” وأن التقدم في العمر ليس أمراً مخجلاً بدليل أن عددًا كبيرًا من الممثلات العالميات يواكب عمره سواء بتقديم أدوار تتناسب مع ذلك أو المحافظة على إطلالته وبالتالي كثيرات حصدن جوائز فنية عالمية وهن يؤدين أدوار لكبار السن”.

والفنانة السورية أصالة تعتبر أن “الشباب لا علاقة له بالسن”، فهي تخطت الأربعين سنة ولكنها تهتم ببشرتها إلى أقصى حدود كي لا تبان علامات التقدم بالعمر عليها.

أما الفنانة نوال الزغبي فقد اعترفت في احدى مقابلاتها التلفزيونية أنها تخطت الأربعين من عمرها، من دون أن تحدد كم بلغ عمرها الحقيقي.

الفنانة سيرين عبد النور (مواليد عام 1977) لا تشعر بالخجل من الإفصاح عن عمرها الحقيقي، وعند إحتفالها العام الماضي بعيد ميلادها قالت إنها وصلت إلى الأربعين.

الممثلة المصرية رانيا يوسف كشفت أنها تبلغ 44 عاماً فهي مواليد عام 1973، وأكدت أن العمر بالنسبة لها مجرد رقم، وقالت “العمر ده اتعلم فيه الإنسان حاجات كتير ومعداش بالساهل، وعمري بيشغلني أنا كرانيا، وأنا مش متضايقة من الموضوع ده بالعكس أنا حاسة إني مختلفة، وطول ما أنا محتفظة بشكلي وبروحي مش فارق معايا الرقم”.

في وقت لا تعترف الممثلة المصرية نيللي كريم بعمرها الحقيقي. فهي تزوجت في عمر السادسة عشر وانجبت ابناها كريم ويوسف اللذان تخطيا عمر العشرين.

والفنانة اليسا تُعتبر من الفنانات الشابات اللواتي لا زلن في قمة شبابهن، ولا يبدو عليها عمرها الحقيقي. ولكن عندما أعادت نشر خبر على موقع “تويتر” عن إحتفالها بعيد ميلادها في عام 2016 بعنوان: “شاهد أجمل 12 إطلالة لإليسا بمناسبة عيد ميلادها الـ44″، اعتبر البعض أنه اعترافاً بعمرها الحقيقي.

صحيفة الجديد