سياسية

الأمة بقيادة “الهادي” يستعد لعقد مؤتمراته الولائية


ترأس رئيس حزب الأمة د.الصادق الهادي المهدي ،أمس، اجتماع المكتب الرئاسي للحزب بحضور رؤساء الحزب بولايات السودان ، ووقف الاجتماع على الاستعداد لانعقاد المؤتمرات الولائية ، كما بحث الوضع السياسي الراهن والاوضاع الاقتصادية.
وثمن الاجتماع القرارات الاخيرة بشأن الوضع الاقتصادي ، واطلاق سراح الموقفين في الاحداث الاخيرة مباركا خطوة تعيين الفريق صلاح عبدالله قوش رئيساً لجهاز الأمن والمخابرات الوطني.

وقدم نائب رئيس الحزب الهادي بيتو تنويراً عن أداء الحزب بجنوب دارفور مستعرضاً الوضع السياسي والأمني للولاية ، مشيراً الى ادوار الحزب في الانتخابات السابقة والتي احرز فيها الحزب 3 دوائر على المستوى القومي والولائي .
وقال حسن اسماعيل رئيس حزب الأمة في ولاية الخرطوم إن النشاطات امتدت بطريقة سلسة في جميع الوحدات الإدارية لمحليات ولاية الخرطوم . مؤكداً انعقاد المؤتمر في خواتيم هذا الشهر.

واشار مأمون فحل رئيس الجهاز التنفيذي إلى ضرورة قيام المؤتمرات لممارسة الشورى والديمقراطية استعداداً لانتخابات 2020م. ووجه الصادق الهادي المهدي رؤساء الحزب بالتنسيق مع المؤتمر الوطني والقوى السياسية لدفع عملية السلام والعمل على تخفيف اعباء المعيشة عن المواطنين ودعم جهود الدولة في رفع مستوى الإنتاج والإصلاح توافقاً مع برنامج حكومة الوفاق الوطنية.

صحيفة الصحافة