رياضية

الهلال يفشل في تحقيق “الريمونتادا” ويتدحرج للكنفدرالية


فشل الهلال في تحقيق “الريمونتادا”، وودع بطولة رابطة الأندية الأفريقية، بكسب خصمه توغو التوغولي بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء، ليتدجرح الفريق الأزرق إلى البطولة الكونفدرالية ليلعب بجوار هلال التبلدي في دور الـ”16” المكرر.

تقدم الهلال بالهدف الأول في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة بيسارية البرازيلي جيوفاني، إلا أن الفريق التوغولي عاد بعد دقيقتين وأدرك التعادل الذي انتهت عليه الحصة الأولى، حيث شهدت في خواتيمها طرد لاعب توغو إيجاجا بالبطاقة الحمراء بسبب تدخله العنيف مع جيوفاني.

وفي الحصة الثانية أجرى المدير الفني للهلال فارياس تبديلات بهدف إحكام السيطرة وإحداث التحول المطلوب في النتيجة، حيث أفلح البديل شيبوب في إحراز الهدف الثاني للفريق الأزرق الذي أهدر مهرجاناً للأهداف بسبب التسرع وسوء ختام الهجمة.

وأحرز لاعب الوسط المتقدم للهلال أحمد بشير بشة، الذي لعب مهاجماً صريحاً الهدف الثالث والمباراة تمضي إلى نهاياتها، فيما لم يسعف الوقت الهلال لإحراز الهدف الرابع الذي يؤهله إلى دور المجموعات في بطولة رابطة الأندية الأفريقية.

شبكة الشروق


‫5 تعليقات

  1. ما عارف بشة وكاريكا وبوي بيعملو شنو في كشف الهلال ديل مكانهم الليق عموما الاعب السوداني لاعب غبي ما بيفهم اي حاجة في التكتيك الفني مشكلة كردنة عدم التوفيق في أختيار لاعبين يضيفو الفائدة الفنية للهلال

  2. هارد لك الهلال والمريخ واهلى شندى !!!! الكرة السودانية تحتاج الكثير من العمل الجاد والاهتمام من قبل المسئولين وتخصيص وصرف ميزانية كاملة حتى يتحقق لنا مانصبو اليه …الكره لم تعد عنتريات الامكانات هى التى تاتى بالانجازات … بدأنا نخرج من الادوار التمهيدية هذا يعنى ان كرتنا فى تدحرج مستمر فلا تنتظروا ايها الجمهور اكثر من ذلك.
    ..

  3. مشكلة اللاعب السوداني اللياقة وسوء التقدير والتمريرات القصيرة والخطأ كثيرة جداً وكثرة التحضير للتهديف والإفتقار للتوقعات والتواجد في الأماكن المناسبة لإقتناص فرص التهديف وعدم التهديف من خارج منطقة الجذاء ولو كان الهلال أمس يحاول التهديف من بعد لأحدث ارباك في دفاع الخصم ولكن كثرة التحضير جعلت الخصم يسد الطريق من الإتجاه الذي تتحرك فيه الكرة لذا نجحوا في منع الهلال من احراز هدف بالرغم من النقص العددي بالفريق لأن الهلال يريد أن يحرز هدف هندسي في الوقت الذي كان الخصم يتراجع بأكمله للدفاع لابد من توفر مهارات التهديف من بعيد وكيفية تنفيذها تكتيكياً

  4. يا مشخصاتيه خلو التحليل المحفوظ انتو من إيطاليا كل شئ السوداني

  5. *****الريمونتادا***** ماركة مسجلة بأسم الزعماء فى العالم أمثال الملكى ريال ودريد والبايرنويونخ والمان سيتى وأفريقيا الزعيم حققها مرتين من قبل بالاضافة للترجى “موية ترباس” ومازيمبى ولا عزاء لنادى الحكام صفر البلد الما بلد