تقنية معلومات

5 طرق لإعداد الأيفون والأيباد لنظام تشغيل iOS 11.3


تسارعت وتيرة إصدارات بيتا في الآونة الأخيرة بمجموعة واسعة من الميزات، ويعد نظام التشغيل iOS 11.3 تحديثًا مثيرًا للبرامج ومع أدوات جديدة للحفاظ على البطارية.

وهناك خطوات ذكية عليك القيام بها قبل التحديث لضمان انتقال سلس وتحديث إصدارات من البرامج، وإليك طريقة إعداد جهاز أيفون وأيباد لنظام iOS 11.3:

التمهل قبل التثبيت
قد يكون من الذكاء الانتظار قبل تثبيت iOS 11.3، اسمح للآخرين بتثبيت تحديث البرامج واختباره أولًا، والتحقق من المراجعات لمعرفة ما إذا كانت هناك أية مشكلات رئيسية، فمن المحتمل أن نشاهد تحديثات تزايدية في الأسابيع التي تلي إصدار iOS 11.3.

تنظيف جهازك
قبل تحديث جهازك iOS لا بد من تنظيف جهازك من البرامج الضارة، من المحتمل أن يكون هناك عدد غير قليل من التطبيقات والصور لذلك عليك المرور وحذف التطبيقات غير الضرورية.

تعد هذه خطة بالغة الأهمية إذا كان جهازك لا يحتوي على مساحة تخزينية كبيرة، وستحتاج تنزيلا وتثبيت الإصدار 11.3 من نظام التشغيل iOS. على الرغم من أن نظام التشغيل iOS 11.3 ليس كبيرًا بالنسبة للتحديث، إذا كنت تعمل بنظام التشغيل iOS 11 بالفعل، فسيكون ذلك متاحا حال الترقية من إصدار قديم من iOS.

نسخ احتياطي
دائمًا قم بالاحتفاظ بنسخة احتياطية من جهازك قبل محاولة تثبيت أي تحديث للبرنامج إما عن طريق iTunes أو النسخ الاحتياطي على iCloud.

تحديث تطبيقاتك
من المستحسن تحديث جميع تطبيقاتك قبل تثبيت البرنامج، وبهذه الطريقة يمكنك التخفيف من مشكلات التوافق أو الأخطاء في تطبيقات الطلبات. ما عليك سوى الانتقال إلى متجر التطبيقات، التحديثات والنقر على تحديث الكل.

تأكد من أن جهازك متوافق
قبل التحمس بشأن المميزات والإمكانات الجديدة في iOS 11.3، ستحتاج معرفة ما إذا كان جهاز iOS الخاص بك متوافقًا أم لا، وستتوفر iOS 11.3 على جميع الأجهزة التي يمكنها تشغيل iOS 11.

لذلك إذا كنت تستخدم أي إصدار من iOS 11، إذا كنت لا تزال تستخدم نظام التشغيل iOS 10، فضع في اعتبارك أن هناك العديد من الأجهزة التي لن تتمكن من تشغيل التحديث الجديد أي الأجهزة القديمة مثل iPhone 5 وiPhone 5c وiPad 4 والإصدارات الأقدم.

بوابة فيتو