رياضيةمدارات

مصادر: الكاردينال يدخل في أكبر صفقة من اجل شراء نادي المريخ السوداني


اكدت مصادر مقربة من السيد اشرف سيد احمد الكاردينال رئيس نادي الهلال السوداني، عن نيته للدخول في صفقة من اجل شراء نادي المريخ السوداني الند التقليدي للهلال ، مزاحما بذلك رجل الأعمال التركي (اكتاي)الذي سرت شائعات قوية خلال الأيام القليلة الماضية، عن رغبته هو الآخر في شراء النادي ،

واشار المصدر في حديثه ل (المدارية) اليوم ان رغبة الكاردينال نبعت من واقع الازمة الادارية الطاحنة التي يعيشها النادي الاحمر ،الذي يحكمه الآن مجلسان احدهما منتخب والآخر معين من قبل وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم،

وابان المصدر ان الكاردينال يرغب في شراء نادي المريخ من اجل انقاذه من الوضع الاداري المزري الذي يعيشه حاليا بعد فشل رجالات المريخ ومجتمعه في الخروج بالنادي من النفق المظلم الذي يعيشه .

الخرطوم(كوش نيوز)


‫11 تعليقات

  1. ياحمدتو
    دى حقنة بنج لتخدير جماهير صفر البلد بعد التدحرج للكونفدرالية أصلا الاندية السودانية لم تنتقل لنظام الأحتراف الكامل حسب توجيهات الفيفا خلى كردنة يشترى “صفرو” فى الاول وبعد داك يفكر فى الزعيم نحنا سعرنا فى البورصة عالى شديد وعندنا “نجمة” يعنى ما ذى جزيرة الفيل وودهاشم والهلال والاهلة الفى البلد كلها نقطة نهاية الصفر عفوا السطر.

  2. الأقرع النزهي .. هذا المثل ينطبق على المريخ .. كونو الهلال يتدحرج للكونفدرالية معناه لسة في الصورة ولكن المصيبة إنو المريخ طار من أول مباراة وبعد دا كلو بتفاصحوا في شنو ما عارف ..

  3. هم كدا واحد ما قادر يخرج من التمهيدي الفصاحة في شنو الهلال سيد البلد وما زال ممثل السودان في المحافل الدولية والافريقية اما المدفور في التمهيدي يتبرجح

  4. الناس الباعت كأس السد الذهبي في ميدان العتبة ممكن يبيعو اي حاجة لي أي زول

  5. خلي الجلفوط يدفع رواتب العواجيز اول الزعيم طاهر عمره ما بتلوث بمال الخمور

  6. والله الاختشوا ماتوا…اهو كردنه اشترى نادى سيد البلد عمل شنو لا لمينا فى البلد لا هو بقى سيد عواجيز يترنحون داخل النجيل كانما هم شاربون من بيرة مصنع ابكسكتة فى الحبشة..صفر كبيييييييير قدر الريال ابو طارة ما قادرين يشطبوهو يقول ليك نشتري…بعدين ياخى غرق المريخ فى المشاكل من مصلحة فريقك عشان تحرز ليك كاس والمريخ فى غفلة ..لكن المريخ لو صحى تانى حتشموها قدحة يارشاشات…لسانكم طويل وماعندكم عمار.

  7. خليك مع ناديك ( صاحب الصفر الكبير) في البطولات الافريقية…. المريخ هو الفائز ببطولة (كأس الكؤوس الافريقية) اجتهد عشان فريقك مايطلع من الكنفدرالية بفضيحة.