مداراتمنوعات

فيديو.. ندى القلعة تخاطب المصريين في حفل تأييد السيسي: نحنا أخوان في الرضاعة وأتمني أن لا ينقطع المصريين عن السودان


ألقت المطربة السودانية الشهيرة ندى محمد عثمان القلعة كلمة مؤثرة لدى لقائها بحشود من المواطنين المصريين خلال الحفل الكبير والساهر الذي أقامته بمدينة أسوان بمصر وذلك تحت رعاية أكاديمية ايفرجرين وبتشريف نائب بولاق عمرو ابو اليزيد وفي إطارة الحملة الإنتخابية لسباق الرئاسة في مصر ودعما للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقالت ندى في كلمتها التي رصدها محرر موقع النيلين: نحن السودانيين والمصريين نعتز ونفتخر أننا بنشرب من النيل, ونحنا مثل الأخوان في الرضاعة, وأتمني أن لا تنقطع مسيرتي الفنية معكم.

وتابعت القلعة حديثها الذي رصده محرر موقع النيلين: وأتمني أن لا تنقطعوا عن السودان, فالسودان حبيبكم وأنتم حبايبنا.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫7 تعليقات

  1. انت يا محمد عثمان اخوي غير اخبار الفنانات ماعندك لينا حاجة ولا شنو ، لوشي قالت وندى القلعة عملت وانصاف مدني جات وفلانة ديك غنت …ياخي ارحمنا ربنا يرحمك … جيب ليك حاجة مفيدة

  2. انتي منو الاداكي حق تتكلمي بي اسمنا يا قرنتية انتي؟
    لا اخوان في الرضاعة ولا غيرولو عاجبنك خليك قاعدة عندهم هناك و أخدي جنسيتهم أصلاً نحن ما بنتشرف بيكي

  3. أذكر قبل اربعين وخمسة واربعين سنة -ولابد من المصارحة- كانت العاهرات المعروف مواقعهن في امدرمان مثلا سبعة بيوت مثلا يأتين الي مواقع الرذيلة بالدس والخلسة ورغم ان اغلبهن الأعم لسن سودانيات ولكنهن كن يعرفن حجمهن وقيمتهن في المجتمع.
    أنظروا اينا صرنا وكيف تحولنا فعلا هذا زمن عجيب

  4. ما منقطعين حتلين حلايب مصر عدوة بلادي مصر البلد الذليل حكومة وشعب ذليلين اكبر شعب حرامي وخائن للامانة وحكومة عميله زيل من زيول اليهود في حد يغلط شعب حرامي ونشال وخائن للامانه وحكومة عميلة

  5. انت خلاص كملت دول غرب افريقيا دايره تمرى على دول شمال افريقيا والسيسى مبسوط منى .