منوعات

أغرب سائح سوداني باسطنبول.. يعضّ تركي ويهرب


قام سائح سوداني في حادثة غريبة من نوعها بعض صديقه التركي في إحدى مطاعم مدينة إسطبنول التركية..

وبحسب صحيفة ستار قد ذهب السائح السودانيّ، عيسى حسن م.،برفقة صديقه رجل الأعمال التركي محمد عاكف دفجي، إلى إحدى مطاعم مدينة إسطبنول التركية.

واضافت الصحيفة بعدما تناول السائح السوداني حسن م. الطعام مع صديقه التركي رافق الأخيره ضيفَه السودانيّ إلى ماكن إقامته بإحدى الفنادق، وتمامًا عند مدخل الفندق دخل السائح السودانيّ فجأة في نوبة من الارتعاش.

وقالت الصحيفة بدأ رجل الأعمال التركي تهدئه ضيفه وفهم ما يحدث معه، إلا أنّ ضيفه السودانيّ وبشكل مفاجئ أمسك به ليعضّه من خدّه بشكل قويّ.

وبحسب الصحيفة فان الحادثة وقعت الأسبوع الماضي في فندق Pierre Loti، والذي يشتهر بأنه واحد من أفضل الأماكن بمدينة إسطنبول. وذلك بعدما قام رجل الأعمال التركي بصحبة ضيفه السوادنيّ بتناول طعامهما واحتساء المشروبات الكحولية، ليبدأ الفصل المثير من الحكاية.

كما نقلت صحيفة خبر تورك، أنّ السائح السودانيّ بعدما بدأ يرتعش أمسك بمضيفه التركيّ وتناوله من خدّه، ليعضه بقسوة، مخلّفًا جرحًا وكسرًا بحجم البيضة في خدّه.

وعلى الفور تمّ استدعاء الإسعاف، ليتمّ نقل رجل الأعمال التركيّ إلى المستشفى، بنيما انطلق السودانيّ إلى بلده، دون أن يتلقى شكوى من مضيفه التركية.

المصدر:تركيا الان.


‫3 تعليقات

  1. زولنا ده بكون دمو ما متعود على الوسكي والفودكا و الحاجات النضيفة
    دمو متعود على العرقي
    ده بكون احد الكيزان الجدد من اقارب الكيزان المسئولين او شباب جهاز الامن رجال الاعمال الذين إشتروا الضلالة بالهدى

  2. حكاية تشويه سمعة وكأن المقصود لا تثق في السوداني ابعد عنه حتى لا يلتهمك لأنه من أكلة لحوم البشر . سياسة تنفير من السودانيين .