منوعات

فن زمان يضم هاني عابدين وفرفور يغادر المجموعة..!!


انخرط تيم برنامج فن زمان الذي يعرض على قناة الشروق خلال شهر رمضان المبارك في بروفات مكثفة للموسم الثاني من البرنامج، في جو يسوده الود والمحبة.

بدأت مجموعه برنامج فن زمان أول بروفاتها استعداداً للموسم الثاني بمشاركة المطربين الذين شاركوا في موسمه الأول عدا المطرب جمال فرفور، الذي غادر المجموعة وانضمام هاني عابدين للبرنامج.

وقالت مقدمه البرنامج وصاحبه الشركة المنتجة سلمى سيد إن البرنامج سيواصل مواسم قادمة بإذن الله مشيرة إلى أن فن زمان سيأتي هذا العام مختلفاً شكلاً ومضموناً، لافته إلى أن مشاركة المطرب هاني عابدين تمثل مكسباً حقيقياً للبرنامج.

وتم اختيار ثلاثه شخصيات للتوثيق لهم هذا العام، وتم الاختيار وفق اعتبارات كثيرة أهمها أنهم من أكثر المؤثرين في مسيرة الأغنية السودانية، وأتخذ فن زمان منحى مختلفاً باختياره لشعراء وملحنين أصحاب إنتاجات ضخمة، وهم الشاعر صالح عبد السيد المعروف بأبو صلاح، والشاعر والملحن عبد الرحمن الريح، والشاعر محمد بشير عتيق، ويستضيف البرنامج عبر حلقاته عدداً من المطربين الكبار الذين تعاونوا مع الشعراء والملحنين وجمعتهم بهم أعمال مازالت خالدة في الذاكرة .

وأبدى الفنان الشاب ضياء الدين السر المشارك هذا العام بالبرنامج سعادته بالظهور عبر فن زمان، متمنياً أن ينال رضاء المشاهد.

من ناحيتها قالت المطربة الشابة ريماز ميرغني إنها سعيدة باختيارها للمرة الثانية وتجدد الثقة من قبل مقدمه البرنامج وصاحبه الشركة المنتجة سلمي سيد مشيرة إلى أنهم سيعملون على تجاوز كل السلبيات التي صاحبت الموسم الأول حتى يحققوا النجاح المطلوب للبرنامج.

وذات الحديث أكدته زميلتها المطربة الشابة صباح عبد الله التي قالت إنها سعيدة بالظهور للمرة الثانية برفقه مجموعة برنامج فن زمان في موسمه الثاني، متمنية أن يكونوا قدر الرهان.

وأرسل المطرب الشاب هاني عابدين المشارك للمرة الأولى أمنياته بأن يكون بقدر الثقة باختياره للمشاركة عبر برنامج جماهيري بوزن فن زمان، وأن يحقق النجاح برفقه نجوم البرنامج.

الخرطوم – المجهر السياسي.