رياضية

الهلال يستضيف مريخ كوستي بالجوهرة الزرقاء الليلة


يستضيف ملعب الجوهرة في السابعة والنصف من مساء اليوم (الخميس) مباراة الهلال العاصمي ومريخ كوستي ضمن مباريات المجموعة الأولى بمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة ينتظر أن تأتي قوية ومثيرة في سبيل الفوز والحصول على النقاط الثلاث.
الهلال صاحب الأرض أجرى حصتين تدربيتين عقب لقاء الموانئ التوغولي في دوري أبطال أفريقيا، وأكمل الفريق تحضيراته للجولة بمران أخير أمس وضع من خلاله المدرب البرازيلي فارياس آخر اللمسات على الخطة والتوليفة واختار المجموعة التي سيدفع بها في المقابلة، ويسعى الأزرق لتحقيق الفوز على الرهيب لمصالحة جماهيره عقب الخروج من الأبطال بجانب كسب النقاط لأجل تصدر المجموعة.

موقف الهلال
بالنسبة لموقف الهلال في المجموعة فإن الفريق لعب ثلاث مباريات، حيث تعادل في بداية المشوار مع الأمل عطبرة بدون اهداف بمدينة الحديد والنار، وفاز على هلال الأبيض بهدفين دون رد، وتفوق على الخرطوم الوطني بهدف شيبوب، ليحصل الفريق على سبع نقاط، ويأمل الهلال مواصلة رحلة الانتصارات.

الرهيب يعلن التحدي
مريخ كوستي الطرف الثاني في اللقاء رفع راية التحدي في وجه نجوم الهلال وأعلن جاهزيته لتحقيق نتيجة إيجابية من ملعب الجوهرة، وأكمل الفريق تحضيراته للمباراة أمس، ويقود المريخ كوكبة من النجوم المميزين، ويتطلع الرهيب لمفاجاة الأزرق بملعبه، وكان الأحمر قد تغلب على حي الوادي نيالا في الجولة السابقة.

موقف مريخ كوستي
بالنسبة لموقف الرهيب في المجموعة فإن الفريق يحتل المركز الثامن برصيد ست نقاط، ويسعى الرهيب لتحسين ترتيبه في المجموعة.

* فارياس يحدث تغييرات كثيرة على تشكيلة الهلال
ينتظر أن يدفع فارياس بتشكيلة متوازنة في جولة اليوم أمام مريخ كوستي وسيتيح الفرصة لبعض العناصر التي لم تجد حظها في المشاركة، حيث سيلعب كل من يونس الطيب في حراسة المرمى، اوتارا ديبالا، كولا، محمد المعتصم في الدفاع، حسين أفول، محمود أم بدة وأطهر الطاهر على الأطراف، بشة، أبو عاقلة، شيبوب، صهيب الثعلب ومحمد دراج في الوسط، الصادق شلش ومحمد موسى في المقدمة الهجومية.

الخرطوم – عثمان الاسباط
صحيفة اليوم التالي