جرائم وحوادث

خبر صادم: مُعلِّمة رياض تغتصب طفلة!!.. السجن ثلاث سنوات والغرامة (10) آلاف جنيه


أوقعت محكمة الاسرة والطفل بأمدرمان وسط برئاسة القاضي بابكر أبكر، حكماً لمعلمة رياض أطفال بالسجن ثلاث سنوات والغرامة (10) آلاف جنيه وبالعدم السجن عاماً وذلك لمخالفتها لقانون الطفل..

وراعى القاضي الظروف المُخَفّفَة للعُقُوبة، حيث لدى المُدانة (5) من الأبناء تحت رعايتها.

وتشير تفاصيل البلاغ المدون بان المدانة -حسب صحيفة التيار اليوم الخميس – وهي معلمة رياض قامت باستدارج الطفلة ذات الأربعة أعوام إلى الحَمّام وقامت بإدخال أصبعها داخل فرجها مما أدى إلى انتهاك عذريتها، حيث أكد الكشف الطبي ذلك، واكتشفت والدة الطفلة ذلك وأخبرتها المجني عليها بأنّ مُعلِّمتها هي التي تفعل لها ذلك داخل الحَمّام، ممّا دفع بالشاكية والدة المجني عليها لتدوين بلاغ في مُواجهتها.
الخرطوم(كوش نيوز)


‫10 تعليقات

  1. دي جديدة دي و ما سبقك عليها زول قبل كده … كان الله في عون أبناءك الخمسة و كان الله في عون الطفلة الضحية التي لا تفهم حتى الآن ماهي المشكلة من فرط براءتها .. 3 سنوات قليلة بصراحة لكن أتفهم موقف القاضي في مراعاة ظروف أبناء المتهمة

  2. سجن شنو وغرامه شنو واطفالها شنو ؟؟ والله لو انا ابو الشافعه ما اخليهم يعيشوا ولا ثانيه وماعندى شغله بى ذنبهم شنو او ذنب ابو اولادها شنو انتوا جنيتوا قسما عظما اقتل اهلها كلهم وبعد داك اليحصل يحصل وبعد داك اوصى واحد من اخوانى يلاقيها بره السجن وشايل ليها كفنها فى يدوا الما مربى ما بيربى دا ذنبها وذنب اهلها وذنب راجلها وذنب فى رقبه القاضى الهايف دا ……سجن !!! غرامه!!! ياخ انا الدخلنى هنا اقرأ موضوع زى دا شنو …..سلااااااام عليكم

  3. اقسم بالله جسمي اقشعر ولحدي اسي ما قادره اتلم علي نفسي وكمان كاتبين لينا الحادث بالتفصيل اعووووذ بالله ياخ دي ما بشر ،، ياخ مراعاة شنو وأطفالا شنو والمسكينة دي حقها وينو انا غايتو لو أمها عملتها لحمة مفرومة ما بتفشا ،، لاحوله ولاقوة الا بالله يا ربي سلم سلم واحفظ اولادنا يارب???

  4. شعب فاشل وداعر . شعب لسانه طويل شغالين اغتصاب اطفال وبنات جامعات وأولاد جامعات سفاهه وسرقه وأسر منحلهً عشان كده المصايب دي ما من فراق
    والله ماتصلحوا بيوتكم وتادبوا عيالكم يحصل ليكم اكتر من كده

  5. عملية إعتداء وإفساد العقوبة فيها يفترض أن تكون الجلد والسجن المؤبد أو الإعدام لانها يمكن أن تدخل فى الحرابة والإفساد فى الأرض والتعويض بمبلغ كبير جداً للضحية وليس غرامة للدولة .. ثم بعدها نسمع الكثير من الكذب والنفاق وإدعاء تطبيق الإسلام والشريعة وأن الحكومة إسلامية و الحركة الإسلامية و الهجرة إلى الله و و و إلخ .

    ماذا نفعل إذا كان الحكام والقضاء والقانونيين مجرمين لكن أعتقد أن الدنيا لن يتم فيها أخذ الحقوق و العقاب للمجرمين مهما كانت العقوبة لذلك هناك فى يوم الحساب يكون العدل الكامل ويأخذ كل مظلوم حقه و يعاقب كل مجرم على جرائمه .

    (وَنَضَعُ الْمَوَازِينَ الْقِسْطَ لِيَوْمِ الْقِيَامَةِ فَلَا تُظْلَمُ نَفْسٌ شَيْئًا ۖ وَإِنْ كَانَ مِثْقَالَ حَبَّةٍ مِنْ خَرْدَلٍ أَتَيْنَا بِهَا ۗ وَكَفَىٰ بِنَا حَاسِبِينَ)
    [سورة اﻷنبياء 47]

  6. انا سمعت بالقضية قبل فترة وسمعت انها فبركة يعني مقصودة لليقاع المعلمة .. وحتي في شخص طلب منها 10 الف عشان الموضوع ينتهي وهي رفضت تدفع … وعلي حسب السمعتو انو المعلمة هي صاحبة الروضة وكان في شخص مستقصدها … وبالمناسبة في قصة مشابهة حصلت قبل فترة ودي عايشتها وهي عن ام مشبوهة تداخلها كلو مع الرجال وفي واحد من شباب الحلة ما عاجبو الوضع لما اتكلم معاها اكتر من مرة علي السلوك دة اتهمتو باغتصاب ابنها ولكن في النهاية الشاب طلع بري لانو فعلا بري …
    علي العموم ربنا يهدي الجميع …

    1. بالضبط هذا ما نعرفه

      والموضوع منذ العام الماضي

      فتح من جديد للشوشرة على ولد المديرة ، لأنه متفوق وينتظر أن يكون من الأوائل

      هذه المرأة أرملة وتعيل أيتاما من إيراد روضتها ، فهي المديرة

      أهل الحي يقفون معها بقوة لأنها برئية

      الطفلة تم تحفيظها الكلام لتردده أمام القاضي

      والد الطفلة طلب ” 10 ” مليون ” تعويض

      ما فعلته هذه المرأة إنها غسلت الطفلة لما وسخت

      نسأل الله أن يظهر براءتها

  7. وانا اقول البلا والغلا الحاصل في السودان ده سببو شنو ….. اللهم لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا
    والله الواحد بقى خايف علي السودان … من غضب الله سبحانه وتعالى

  8. العنوان يفتقر للمهنية والدقة، الصحيح هتك عذرية طفلة وليس إغتصاب!!!!!!

  9. سلآم عليكم..
    يا إخواني يجب التأكد من الخبر قبل أن نحكم على إنسان من غير علم..
    ماتشيلنا الهاشمية ونقول كلآم شين..
    (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ)
    [سورة الحجرات 6]