منوعات

كشف سر “كائن فضائي محنط”.. عثر عليه قبل سنوات بصحراء تشيلي


قال علماء إن الكائن المحنط “الصغير جدا”، الذي عثر على جثته في صحراء أتاكاما بتشيلي عام 2003، لا يعود أصله إلى الفضاء، لينفوا بذلك ما راج في العديد من المنابر الإعلامية.

وعام 2003، عُثِر في صحراء أتاكاما على جثة جافة لكائن صغير الحجم، يبلغ طوله 15 سنتمترا فقط، داخل حقيبة في منزل مهجور.

وكانت تقارير إعلامية ذكرت، آنذاك، أن الكائن “قادم من الفضاء”، وذلك بعدما أثار الكثير من الجدل والنقاش بسبب شكله غير العادي خصوصا من حجمه وشكل رأسه.

وحسب ما نقله موقع “فوربس” اليوم الجمعة، فإن الكائن الذي سمّي “أتا” جرى إخضاعه لاختبار الحمض النووي، الأمر الذي جعل الباحثون يكتشفون أن أصله بشري وليس فضائي.

وقالوا إن الكائن ليس سوى طفل مصاب بتشوهات خطيرة في عمل الجينات المسؤولة عن الهيكل العظمى.

من جهته، ذكر الأستاذ المتخصص في الكائنات المجهرية وعلم الوراثة في جامعة ستانفورد الأميركية، غاري نولان، “الآن يمكننا القول عن يقين إن هذا ليس كائنا من الفضاء الخارجي”.

وأضاف “بل طفل غير مكتمل أو وُلد متأخرا عن موعده، وتوفي بعد أن خرج إلى الحياة مباشرة”. وتابع “أعتقد أن جثته يجب أن تعاد إلى تشيلي وتدفن هناك”.

أبوظبي – سكاي نيوز عربية


تعليق واحد

  1. ليس هناك مخلوقات تعيش في الفضاء ومن يُزعم ذلك فقط كذب كل المخلوقات تعيش على الارض ولم يخبرنا النبي الكريم عن اي مخلوقات في الفضاء الخارجي كل المخلوقات تعيش على الارض فقط وربنا سبحان وتعالى بين ذلك في القران الكريم عندما قال للملايكه قبل خلق الانسان قال أني جاعل في الارض خليفه مما يدل ان كل المخلوقات تعيش في الارض والخليفه هو الانسان يخلف الجن الذي كان يعيش في الارض قبل الانسان فمن زعم ان في الفضاء مخلوقات حيه فهذه مجرد أساطير وخزعبلات فقط والعلماء الذين يهتمون بالعالم الخارجي هؤلاء يريدون الشهره فقط ولا تثمر أبحاثهم عن شي فيه فايده لنا او أضافه فالسلام بين لنا كل شي فالكواكب خلقت زينه للسماء وحفظ من كل مارد ان زينا السماء بمصابيح وجعلناها رجوماً للشياطين ولقد قرأت قبل فتره تقريراً يُبين بان القمر نتج عن اصتدام الشمس بالأرض قبل ملاين السنين وهذا تقريراً يشكك في قدرة الخالق كما يُزعم بعض الملحدين الذين ينكرون وجود الخالق ويزعمون بان الحياه كلها أتت من الطبيعه كونت نفسها بنفسها فالقمر مخلوق كما خلقت الارض والشمس والكواكب والشمس والقمر بحسبان والنجم والشجر يسجدان فمظم العلماء الذين يقومون بأبحاث فضاييه هم من الملحدين الذين لا يؤمنون بوجود الخالق سبحان وتعالى فلذلك أحث المسلمون على ان لايلتفتون لمثل هذه الخرافات والاساطير والله اعلم