سياسية

ممتاز: معاش الناس والدستور والانتخابات تحديات تواجه “الوطني”


أكد رئيس قطاع الاتصال التنظيمي الجديد، بالمؤتمر الوطني حامد ممتاز، التزامه بمبدأ الشورى وتقبل الرأي والرأي الآخر، والعمل على تطوير اللوائح والنظم الحزبية، معتبراً معاش الناس، واستكمال التنمية والإنتاج والإنتاجية وقضايا الدستور، والاستعداد المبكر للانتخابات القادمة تحديات تواجه الحزب، مبيناً أن المرحلة المقبلة تحتاج لكل المجهودات والمبادرات الحزبية التي من شأنها النهوض بالحزب.

وتعهد ممتاز خلال مخاطبته مراسم التسليم والتسلم لمهامه بالقطاع من سلفه، د. أزهري التجاني، بحضور نواب رئيس القطاع وأمناء الأمانات والدوائر المتخصصة، أمس بتهيئة بيئة العمل التنظيمي والاهتمام بالعضوية وترقية الممارسة التنظيمية مشدداً على أهمية استدامة المناشط والاهتمام بالتدريب والالتزام بالقيم والأخلاق السياسية، وتطوير الموروث التنظيمي للحزب، والاستفادة من الكوادر القيادية في نقل التجارب والخبرات.

ونوه أنه سيبدأ من حيث انتهى إخوانه في القطاع، ويكمل ما تم من الخطة، مشيداً بالجهد والتخطيط والعمل التنظيمي الكبير خلال الفترة السابقة خاصة الطواف الشامل على الولايات.

من جهته أوضح التجاني أن قطاع الاتصال التنظيمي، ركز بشكل أساسي ومن خلال الرؤية المستقبلية، على الإحاطة بالعضوية ومعاش الناس والاستعداد المبكر للانتخابات 2020.

وأشار إلى أن القطاع أعد رؤيته الاستراتيجية لمتبقي الدورة الحالية وفق ما هو مخطط له، ودعا لخلفه ممتاز بالتوفيق والسداد في المرحلة المقبلة، لقيادة قطاع التنظيم وخبرته الطويلة في العمل السياسي والتنظيمي.

صحيفة الصيحة.


تعليق واحد

  1. اها
    بدينا الدعاية الانتخابية
    انتو ما بتتذكرو معاش الناس الا مع الانتخابات