ثقافة وفنون

سلمى سيد تضع اللمسات الأخيرة لـ(فن زمان)


وضعت المذيعة سلمى سيد اللمسات الأخيرة لبرنامجها التوثيقي (فن زمان) في موسمه الثاني، الذي يبث عبر قناة الشروق الفضائية خلال رمضان القادم. ويفقد البرنامج هذا العام الفنان جمال فرفور الذي انضم إلى طاقم برنامج (أغاني وأغاني) فيما يشارك فيه لأول مرة المطربان الشابان هاني عابدين ومنتصر هلالية، بالإضافة إلى قدامى المطربين في مقدمتهم عصام محمد نور وريماز ميرغني وصباح عبد الله.

ويواصل البرنامج التوثيق لكبار المبدعين السودانيين الراحلين والمعاصرين.

ويتوقع أن يخلق البرنامج منافسة قوية لأكبر البرامج التلفزيونية (أغاني وأغاني) هذا الموسم الذي يبث في ذات توقيته عقب الإفطار مباشرة.

المجهر السياسي.


‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا ليت تعملوا لينا كذلك مسابقات في القرآن ونستمتع بأصوات جميلة ، قال تعالى: ( وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون) وقال تعالى : ( وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور) وقال تعالى:( وتزودوا فإن خير الزاد التقوى واتقون يا اولي الالباب) الدنيا امتحان وفي الامتحان يكرم المرء او يهان ، جعلني الله واياكم من المكرمين
    الا هل قد بلغت اللهم فاشهد،

  2. ملاحظة : بث البرامج الفنية خلال الشهر الفضيل اختيار غير موفق على الإطلاق ولو كنت وزير إعلام لن أسمح ببث مثل هذه البرامج خلال شهر رمضان لان الواجب علينا كمسلمين اغتنام هذا الشهر والتقرب الى الله بالأعمال الصالحة ( نحن بلد غالبيتها مسلمين ) ويلاحظ معظم القنوات الغير فنية تكثف البرامج الدينية التي تنفع الناس وحتى الفنية تبث بعض المواد الدينية .
    هذا والله من وراء القصد