سياسية

برمة ناصر: (القطط السمان ماشه وبتقدل في الشارع)


انتقد رئيس حزب الأمة القومي بالإنابة، القيادي بتحالف قوى نداء السودان اللواء (م) فضل الله برمة ناصر، تهديدات الحكومة الأخيرة للتحالف بالمحاسبة القانونية عقب هيكلة التحالف وإصدار اعلان دستوري له، ولفت الى عدم اعتراضهم على محاسبتهم بموجب القانون والدستور شريطة أن يسري ذلك على الجميع.
وكشف برمة عن مهام سياسية خارجية يقوم بها رئيس الحزب الامام الصادق المهدي حالياً، ورهن عودته بانتهاء تلك المهام.
وقال برمة في حوار مع (الجريدة) ينشر لاحقاً إن اجراءات الحكومة الأخيرة المتعلقة بمكافحة الفساد ما هي الا قليل من كثير، وطالب الحكومة بضرب الفساد في عقر داره وهي تعلم بذلك، وأضاف (القطط السمان ماشه وبتقدل في الشارع).

الخرطوم: منصور أحمد عثمان
صحيفة الجريدة


‫3 تعليقات

  1. يا أخونا برمة ممكن تسميها لينا نفسنا نعرف ألا توافقنا بأن الأحزاب من القطط السمان لأنها كلها انشطرت لعدة أحزاب وهذا بسبب المال الذى دفعته الحكومة من حر مال الشعب وخصما على البنية التحتية ورفاهية المواطن علما بأن هذه الأموال غير ظاهره سؤال يفرض نفسو هل ذهبت لجيوب ناس بعينها كلكم مسؤولون عما يجرى وسوف يتم حسابكم أنتم الآن طلقاء الى أن تثبت ادانتكم عما قريب بل رأسك .

  2. قبل يومين لاحظت أحدهم يركب سيارة فارهة وجلابية وعمامة فارهتين وجزمة نمر وصديرة أنيقة يظهر عليه أثر النعمة (نؤوم الضحى) كأنه متجها تلقاء إحدى الوزارات السيادية ولكن أشك أن يكون قطا سمينا في ثوب وزير ألحق يا سعادة الرئيس (هذا قط سمين إلى واعتقله )

  3. القط أيامه البتعلم في الصيد ساهل اصطياده لكن تخليه يسرع ويمرح لما بقي مدور وسمن من الصعب عليك صيده دا بقي ابدومات.
    نحن نؤمنبأن الله يأتي الملك لمن يشاء وينزعه ممن يشاء وحده مسير الحياة