جرائم وحوادث

شهود اتهام يكشفون تفاصيل مقتل رجل بسبب حرق نفايات


أغلقت محكمة الحاج يوسف برئاسة القاضي حامد محمد سعيد قضية الاتهام في محاكمة متهم يواجه اتهام بقتل جاره وإصابة ابنه بالأذى الجسيم طعنا بـ(سونكي) إثر خلاف وقع بينهما بسبب حرق المجني عليه نفايات في الشارع بمنطقة الحاج يوسف، بسماع آخر شهود الاتهام وأفادوا بأنهم شاهدوا المتهم وابن المجني عليه يتشاجران حول سكين وقال الشاهد الأول بأنه تدخل وسطهما وتمكن من أخذ السكين ونفى علمه بصاحب السكين وسبب المشكلة فاتصل على الشرطة وأشار إلى أن المجني عليه كان مصابا وهو على الأرض ونفى معرفته بمكان الإصابة أو الشخص الذي أصابه إلا أنه شاهد ابنة المجني عليها تقف علي باب منزلهم تصرخ وذكر الشاهد الثاني بأنه وأثناء عودته من الدكان شاهد مشاجرة فأخبر خاله (شاهد الاتهام الأول) ودخل منزلهم لتسليم المشتريات وبعد خروجه وجد خاله أخذ السكين التي كان يتصارع حولها المتهم وابن المجني عليه ونفى الشاهد علمه بسبب المشكلة.

وتشير الوقائع إلى أن مشاجرة وقعت بين المجني عليه والمتهم صباحاً بسبب حرق نفايات في الشارع العام استنكر فيها المتهم ما بدر من المجني عليه، لكنها تطورت فاستل المتهم سكيناً وسدد طعنة للمجني عليه تسببت في إصابته بالأذى الجسيم، ما استدعى نقله إلى المستشفى بموجب أورنيك جنائي، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة عند وصوله المشفى متأثراً بجراحه، وتلقت شرطة النجدة اتصالاً هاتفياً بوقوع الحادثة، فهرع فريق منها إلى مسرح الحادثة يرافقه فريق من مسرح الجريمة، ونقل الجثمان إلى المشرحة لمعرفة أسباب الوفاة، فيما دون بلاغ بقسم شرطة التكامل تحت المادة (130) من القانون الجنائي المتعلقة بالقتل العمد، وسلم المتهم نفسه للشرطة وأخضعته لتحقيقات بالتهمة المنسوبة إليه، فسجل اعترافا قضائيا بارتكابه الجريمة، واتهمته النيابة بقتل المجني عليه عمداً، وقدمته للمحاكمة عند اكتمال التحريات.

شرق النيل – ابتسام
صحيفة اليوم التالي


تعليق واحد

  1. هل هو الوازع الديني ؟ ام الظروف الاقتصادية المرتدية السيئة التي تجعل الانسان حيوان مفترس عديم الخلق يقتل يسرق ينهب يختلس ؟ القتل اصبح جريمة يومية مثل المخدرات نرجو التوعية والتخفيف علي المواطنين ولك الله ياوطني .