كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

شاهد بالفيديو.. فضيحة قناة سودانية 24 والطاهر حسن التوم محور نقاش النشطاء على اليوتيوب



شارك الموضوع :

أثار حذف قناة سودانية 24 وعبر برنامجها “حال البلد” الذي يقدمه الأستاذ الطاهر حسن التوم لشعار صحيفة “كوش نيوز” الالكترونية في مقطع فيديو بثته الصحيفة مباشر من حفل الفنان محمد الأمين بنادي الضباط ضجة واسعة داخل مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد هاجم احد النشطاء وعبر برنامجه “سكتش_شو” الذي يبث على اليوتيوب إدارة القناة بسبب حذفها “لوقو” شعار “كوش نيوز” الناقل الوحيد للحفل الذي شهد غضب الفنان محمد الأمين وخروجه عن طوره بسبب ترديد الجمهور معه لإحدى الأغنيات.

ووصف الناشط الخطوة التي أقدمت عليها القناة بالعيب وتساءل في حديثه الذي شاهده محرر موقع النيلين (أين حقوق الملكية؟ وأين جميع الحقوق محفوظة؟) مع أنكم أكثر الناس دراية بهذا الأمر.

وتابع الناشط الذي وجد حديثه اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي هل ترضون لنفسكم أن يقوم احد بحذف شعار قناتكم ويقصد إدارة سودانية 24 ومقدم البرنامج الطاهر حسن التوم.

الجدير بالذكر أن عدد من القناوت العربية الكبيرة وأبرزها “BBC والجزيرة والعربية” تحدثت عن ردة فعل الفنان الكبير محمد الأمين ونشرت مقطع الفيديو وعليه شعار “كوش نيوز” الناقل الحصري للحفل دون حذف.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ود النيل

        ما عندك موضوع

        الرد
      2. 2
        mukh mafi

        يا للغباء الاعلامي
        سودانية خافت من مطالبة صاحب الملكية ولذا ظللت الشعار اما الجهات الاخرى فهي لم تبالي بصاحب الفيديو ..ورأت سودانية 24 انها لا تود عمل اعلان مجاني للصحيفة على شاشتها .. اليس كان بالامكان ان تذهب كوش الى حقوق الملكية اذا نشرت 24 ساعة الفيديو من غير الاستئذان .. ربما كالبت بمبالغ خيالية ..
        والاهم في الموضوع انت التهوهو وانت البتهنق وما عندك اي سالفة يعلم الله
        شنو ناو نايو وهاق هاق ز يا اخي وقم لف بس

        الرد
      3. 3
        دقو وشالو حقو

        لا حاجة لظهو شعار الصحيفة قد يكون احد العاملين في القناة كان حاضرا وصور المقطع علي تلفونه الخاص او قد يكون المقطع وصل للقناة من احد الهواة عبر الواتس لكن رايكم شنو في طلاب يسرقون رسائل علمية مكتملة ومنح صاحبها الدرجة العلمية ومضي علي متحه الدرجة كذا سنة وللاسف السارق يشرف عليه نفس المشرف الذي اشرف علي صاحب الرسالة هذا للاسف كثير جداااا في السودان هكذا اصبحت اخلاق بعض مقدر من السودانيين للاسف الله يصلح الحال

        الرد
      4. 4
        ود الخضر

        كلام فاضي وضياع زمن

        الرد
      5. 5
        محمد

        والله ما عندك موضوع يا بتاع الخبر .. وهدفك الاثارة والفتنة .. وين الفضيحة هسي
        والله فضيحة موضوعك دة

        الرد
      6. 6
        السفاح

        انت يا محمد عثمان غير صفحة لوشي ف الفيس بوك شغال شنو تاني .. مواضيعك كلها سوقية تنفع خدرجي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *