منوعات

لا تلومي نفسك .. حزنك الدائم بسبب برجك!


غالباً ما يعتريك الحزن دون سبب يذكر، وتشعرين بالكآبة تخيم على حياتك وتنغص عليك لحظاتك السعيدة، لا تلقين باللوم على نفسك أو الظروف، فهناك سبب خفي قد يكون وراء حزنك الدائم وإحباطك المستمر.

لا تستغربي، فبرجك الفلكي هو السبب الرئيس لحدوث هذه المشكلة، فالسطور التالية تحمل التفسير.

الحمل: 21 آذار – 19 نيسان

سبب غضبك المستمر هو عدم تغيير الناس من حولك، ويثير مشاعرك ويستفزها التكبر عن تقديم الاعتذار من قبل الأشخاص المخطئين، عليك أن تعلمي أنك تختلفين عن الآخرين، ولكل شخص طبيعته، نقّي قلبك من الضغائن لتشعري بالسعادة.

الثور: 20 نيسان 20 أيار

لماذا تتمسكين بالماضي وتجعلينه مصدراً لقلقك وإزعاجك؟ ما مضى قد فات ولن يعود، عيشي في الحاضر وانظري للمستقبل، تعلمين أنك ستفقدين الناس بسهولة، فلماذا تبكين على فقدانهم وتحصرين حياتك في ذكراهم؟.

الجوزاء: 21 أيار – 20 حزيران

تعتقدين أن السعادة لا تدوم ومعك حق في ذلك، لكن عليك الاستمتاع بها قدر استطاعتك، فهي موجودة اليوم، ولا تدرين ماذا يحدث غدا، لا تجعلي تفكيرك في المستقبل يفقدك سعادتك بالحاضر، واستمتعي بوقتك فالحياة قصيرة.

السرطان: من 21 حزيران إلى 22 تموز

يمنعك تركيزك مع الآخرين من الاهتمام بنفسك، وتؤثرين تلبية احتياجاتهم عن تلبية احتياجاتك ومتطلباتك، امنحي نفسك حقها عليك؛ كي لا تتمرد وتفقدك إحساسك بها.

الأسد: 23 تموز – 23 آب

أنت لست سبب كل المشاكل في العالم، فلما تحملين نفسك ما لا تطيق؟ تسيطرين على الأمور بطريقة قد تكون خاطئة، فتقعين في الخطأ وتلومين نفسك عليه، عليك التفكير جيدًا قبل الإقدام على أفعالك، وإذا أخطأت فهذا شيء طبيعي فأنت بشر في النهاية.

العذراء: 24 آب – 23 أيلول

تعتقدين بأنك تقيسين الأمور بمكيالين، وبذلك تحملين نفسك أعباءً تثقل كاهلك، لا ترضين بما تفعلينه وتشعرين دائما بالتقصير، عليك بعدم التقليل من مجهودك، وأن لكل شخص طاقة لا يمكن أن يتحمل أكثر منها.

الميزان: 24 أيلول – 23 تشرين الأول

دائماً ما تشعرين بأنك في وادٍ آخر بعيد عن الناس، وأنك لم تلحقي بالركب المخطط له، اعملي بالحكمة القائلة “كل ميسر لما خلق له”، وأن لكل شخص مساره المقدر له وطريقه الذي لا يحيد عنه، خذي نفسا عميقا وانظري لما وصلت إليه من نجاحات، ولا تشغلي بالك بما حققه الآخرون.

العقرب: 24 تشرين الأول – 23 تشرين الثاني

لا تشعرين بالراحة بسبب ما تلقينه على عاتقك من مهام، تشتتين تركيزك في أشياء عديدة وتسيرين في أكثر من طريق، عليك التركيز على مهمة واحدة حتى يتم إنجازها، فأنت لست المرأة الحديدية أو تمتلكين القوة الخارقة لتحقيق المعجزات.

القوس: 23 تشرين الثاني – 22 كانون الأول

يغلب عليك الحيرة والتشويش، لم تحددي أهدافك ولا تجيبين عن ملايين الأسئلة بشأن مستقبلك، لماذا تشعرين وكأن العمر قد مضى، ولم يعد لديك الوقت الكافي للنجاح والتقدم؟ اعلمي أن الشمس تشرق كل يوم، وأن الفرصة ما زالت سانحة، وأمامك العمر والمستقبل المشرق للمضي قدما في حياتك.

برج الجدي: 23 كانون الأول – 20 كانون الثاني

تشعرك وحدتك بالخوف والارتباك، قد تكوني المخطئة عندما أبعدت هؤلاء الأشخاص من حياتك لتحمي نفسك، أنت بحاجة للحب كأي شخص متوازن، واجهي مخاوفك بدلاً من الاختباء وراء الجدران العالية.

الدلو: 21 كانون الثاني – 18 شباط

تركيزك على الأشياء المادية أفقدك إحساسك بالسعادة، لا تحكمي على الناس بالمظهر وابحثي عن الجوهر، وتأكدي أن المعيار الأساسي للحكم عليك ليس بجواهرك الثمينة وملابسك الباهظة، فالسعادة كامنة في النفوس، وليست عالقة على الملابس.

الحوت: 19 شباط – 20 آذار

تشعرين وكأنك فقدت كل أصدقائك، ثقي بأن الحياة مشاغل ولكل منا حياته وظروفه الخاصة، لا تجعلي الوحدة تجعلك تشعرين بالتجاهل أو أنك أقل منهم، بل هي الحياة لا تقف عند الأشخاص، ولا تدوم بها الأحوال.

(فوشيا)