مداراتمنوعات

د. عمر محمود خالد: أتحدى أي (راجل) بقعد في البيت أكتر مني و ما فاضل إلا يرسلوني الدكان للبصل والزيت


بحمد من الله تماثل الطبيب والشاعر ومقدم البرامج السوداني المعروف الدكتور عمر محمود خالد للشفاء بعد الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخراً وجعلته طريح الفراش بمستشفي رويال كير بالعاصمة السودانية الخرطوم.

دكتور عمر بعد تماثله للشفاء تحدث في حوار مطول مع صحيفة “الدار” السودانية وكشف من خلاله الكثير والمثير عن حياته وعمله وأشعاره ومن تغنى له.

وبحسب ما قرأ محرر موقع النيلين فقد تحدث الطبيب السوداني الشهير عن شائعة وفاته التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي وقال: أنا كويس وناس الفيس كتلوني بالحياة.

كما قال الشاعر المعروف في حواره الذي رصده محرر موقع النيلين رداً على تصريحه الشهير (أتحدى أي راجل بقعد في البيت أكتر مني ): أنا بفطر في البيت وبتغدى في البيت وبصلي المغرب في البيت (مافاضل إلا يرسلوني الدكان للبصل والزيت ).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫15 تعليقات

  1. ههههههههههههههههههه اللف حمدلله علي سلامتك يا دكتور
    وكويس بتقعد مع اولادك احيانا فى البيت اللمة الاسرية اجمل شئ فى الدنيا
    نتمني ليك دوام الصحة والعافية

  2. والله حظك يا دكتور لسع مارسلوك للبصل والزيت والله انت محظوظ والله نحنا البصل والزيت والرجلة والبامية برسلونا ليها
    واشهد الله ماباقى لينا الا نعوس الكسرة .يا اخ انت فى نعيم

  3. والله حظك يا دكتور لسع مارسلوك للبصل والزيت والله انت محظوظ والله نحنا البصل والزيت والرجلة والبامية برسلونا ليها
    واشهد الله ماباقى لينا الا نعوس الكسرة .يا اخ انت فى نعيم

    لايوجد تعليق

  4. الف حمد لله على السلامة دكتور عمر الطبيب الانسان الحبوب ود البلد المتواضع المحبوب من كل السودان وموزع الابتسامه على الجميع والله والله والله تستاهل يذبحون لك الجمال والثيران والخرفان وكل ماتسمح به الشريعة من اللحم الحلال … بس كنت اتمنى تكون هلالابي

  5. احكي ليكم حكة لذيذة اشتكي لي احد اقرباء زوجتي بلوم في زوجته وقال لى تصور قريبتك دي ما بتعمل لي الشاي والساندوشات في الصباح فلت ليه تصور انو قربتك دي انا بعمل ليها الشاي والساندوشات في الصباح نحن اتعدينا مرحلة البصل والرجلة زمان

  6. حمد الله الف على سلامتك يادكتور ومالو لو جبت الزيت والبصل دا عادى وان شاء الله تفرك البامية وتورق الخضرة الحياة تكافل نحنا مامرقنا واشتقلنا معاكم مافى مشكلة

  7. ولنا في أفضل الخلق سيدنا وحبيبنا وغرة أعيننا رسولنا الأكرم سيد الوري وأفضل من مشي علي الثري فقد كان في بيته الشريف صلى الله عليه وسلم ؛ يكون في مهنة أهله : يحلب شاته ، ويرقع ثوبه ، ويخدم نفسه ، ويخصف نعله ، فإذا حانت الصلاة خرج إلى الصلاة وصلى بالناس ، ثم جلس إليهم فحدثهم وعلمهم ووعظهم وذكّرهم واستمع إلى شكواهم وأصلح بينهم ، ثم يعود إلى بيته .

  8. نحن مافضل لينا حاجه ماسويناها الا الرضاعة بس ههههههه

  9. الف سلامة الانسا الشامل د عمر وبالذات البصل دة تكبر زيادة ربنا يحفظك لاولادك وامهم