جرائم وحوادث

أحكام رادعة في مواجهة شباب رقصة الديرتي الخليعة بشارع النيل


أصدرت محكمة النظام العام بالسوق المركزي الخرطوم برئاسة مولانا إبراهيم محمد خالد أحكاماً رادعة في مواجهة فتاتين وخمسة من الشباب بعد ضبطهم بواسطة شرطة أمن المجتمع بشارع النيل يرقصون رقصة الديرتي اللاأخلاقية نهاراً وجهاراً وقد أدانت المتهمين تحت المواد 21 الاشتراك و 151 الأفعال الفاضحة وأصدرت المحكمة حكمها على الفتاتين بالسجن شهراً لكل واحدة منهما والغرامة خمسين الف جنيه لكل واحدة وبالعدم السجن سته أشهر وقد أدانت المحكمة الموقرة المتهمين بالسجن لوجود سوابق لهما إضافة للجلد أربعين جلدة فيما أدانت الشباب بالغرامة خمسين ألف لكل واحد منهما والجلد أربعين جلدة وذلك لعدم سوابق لديهم.

وبالعودة للتفاصيل هذه القضية التى أثارت الرأي العام لأنها تتنافى مع أخلاقيات الشعب السوداني الذي واجهها باستنكار شديد وذلك لأن الحدث ورقصة الديرتي الخليعة مارسها هؤلاء الشباب بشارع النيل دون حياء أو احترام للمارة ذلك بعد تشغيل (الدي جي) بعربة احد المتهمين وقام أحد المتهمين أيضا بتصوير الحدث الخليع وقام بنشرة على الملأ.

الجدير بالذكر أن المحكمة الموقرة قد حولت بلاغ الطفل القاصر ثامنهم الذي كان يمارس معهم رقصة الديرتي لمحكمة الطفل وبذلك أسدل الستار على هذه القضيه التي اثارت الرأي العام الجدير بالذكر أن شرطة أمن المجتمع الخرطوم وشرطة البراري قد تمكنتا من القبض على المتهمين والمتهمات واحد تلو الآخر بحسب الدار بعد انتشار الفيديو الفاضح انتشار النار في الهشيم.

الخرطوم (كوش نيوز)


‫6 تعليقات

  1. تعرف يا ماركوس انت تستاهل الضرب شايف انو ده عقاب رادع ماهم شبهك وشبه اخلاقك تبا لك ول امثالك عالم عايش في ضياع

  2. هؤلاء هم قصر مراهقين يقلدون ما شاهدوه يجب علي الجهات المسئولة أن تقدم لهم النصح بطريقة تربوية نعم لجلدهم وتغريمهم لكن لا للسجن علي الإطلاق هؤلاء يريدون أن يخضعوا لنصح من اخصائيين

  3. marcus
    والله الانت عايز جلد شكلك عايز ترقص ديرتي وما عايز زول يسألك
    شكلوا أمك ما جلدتك وما أدبتك
    النظام العام قاعد شان الشرزمة ديل
    وبعدين إحساسك كاذب القتل عقابوا القصاص والسرقة قطع الايد وقلت الادب والحياء الجلد والتعزير

  4. بلا جلد البعمل قلة ادب عقابوا عند ربنا مش عند بشر وياناس التعليقات انتوا مرضى نفسيين تعليقاتكم تدل على قبح نيتكم البقرا تعليقاتكم بتجيهوا حالة بؤس منكم

  5. هؤلاء مراهقين قصر بقلدو ما يرونه في فيديوهات اليو تيوب دون وعى وادراك ومثل تلك التصرفات في سنهم واردة لعدم نضوجهم, عقوبة السجن ليست هي الأمثل في مثل تلك الحالات وستسبب جروحا في نفسياتهم قد لا تندمل أبدا وقد يصبحوا أشخاصا مشوهين نفسيا واجتماعيا فمن سيكون الكاسب من ذلك!!