كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

سبدرات: لافائدة من تقرير لجنة الزراعة بالبرلمان لأن السؤال مرّ عليه عام



شارك الموضوع :

إنتقد البرلماني عبد الباسط سبدرات تقريراً للجنة الشئون الزراعية بالبرلمان حول سؤال لوزير الزراعة بشأن توفير مدخلات الحصاد للموسم الزراعي 2017م .

واكد سبدرات خلال جلسة اليوم ” الإثنين “، عدم وجود فائدة من التقرير لأن السؤال مرّ عليه عام ، وقال أن اللجنة تجاوزت إختصاصاتها وأجابت علي أسئلة غير مخول لها بالإجابة عليها ، وأضاف ” الوزير نفسه لم يجب عليها ” ، وتابع ” إنطبق عليه المثل القائل تعمل من النطفة شخص عمرو خمسين عام “.

وأبدى سبدرات استغرابه من مطالبة اللجنة بزيادة رأس المال للبنك الزراعي ، وقال ” علاقة السؤال بزيادة رأس المال شنو ” .

من جانبه طالب القيادي بالمؤتمر الوطني الأمين دفع الله بتبعية البنك الزراعي لوزارة الزراعة .

الخرطوم(كوش نيوز)

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.