كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

فنانة سودانية تمدح النجم العالمي محمد صلاح وتقول: وطنية انسان مصر خالدة وأم الدنيا شعبها عظيم



شارك الموضوع :

(في وطنا الحبيب السودان عندنا مقولة مشهورة جداً (يا كفر يا وتر) ،لست من مشجعي الفرق الرياضية إن كانت محلية أو دولية ولا هلالابية ولا مريخابية)، أكثر شيء لفت انتباهي للساحرة المدورة هو المنتخب المصري ،هكذا كتبت الفنانة السودانية أسيا مدني المقيمة بالقاهرة.

وأضافت أسيا مدني (لم اتحيز لفريق الأهلي او الزمالك ولكن كنت ولا زلت أشاهد مباريات المنتخب المصري .. كتبت ولحنت وانتجت اغنية للمنتخب المصري.. ابان مباريات مصر والجزائر لكأس العالم ربما للأحداث لم تجد نصيبها ولكن وجدت نصيبها في نهائيات كأس إفريقيا حين توج المنتخب المصري بكأس إفريقيا ).

وقالت أسيا (ارتبطت مدينتي ودمدني بالرياضة لا زال في خاطري تلك النوادي الرياضية المعروفة جداً مثل الأهلي والاتحاد والاسماعيلى وجزيرة الفيل وجيفارا وغيرهم )..

وبحسب ما نقل محرر كوش نيوز عن أسيا ،قالت (بعد كل هذة السنين أكثر شخصية لاعب جعلتني استوقف عندها واتابعها واراقبها عن كثب هي شخصية اللاعب المصري محمد صلاح .. هذا هو الكفر الذي اجتمع عليه كل العالم وربما ومن المؤكد هذا هو الكفر الذي سيغير كثير من المفاهيم).

وأضافت أسيا (كل من الوتر والكفر يحمل رسالة فرسالة محمد صلاح كانت أعمق واقوي وأبلغ من كل شيء لأنها فطرية حقيقية لم تصطنع بضم التاء ولم توصنع بضم التاء أيضاً وشد الصاد. . عزرا لتوضيح التنوين كتابة).

وقالت أسيا (أسعد حد الدهشة وانا في شوارع القاهرة أو مقاهيها حين يلعب محمد صلاح مع فريقة الإنجليزي وكأن المنتخب المصري هو الذي يلعب في هذة المباراة).

وأضافت أسيا (لازالت وستظل وطنية إنسان مصر خالدة رغم كل شيء وستظل أم الدنيا تدهشنا بأبنائها الذين سطرو تاريخهم الذي يعبر عن شعب عظيم حتي وإن اختلق حولة الكثيرون فلا يصح إلا الصحيح).

وختمت أسيا حديثها عن النجم المصري العالمي محمد صلاح قائلة (متعك الله بالصحة والعافية يا زول يا نيل يا فخر القارة السمراء).

القاهرة (كوش نيوز)

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        سوداني وافتخر

        امشي كده يا عجوزه ياكرور انتي يا شينه والله اشنى مرأه في العالم مافيك حته انوثه بالله هسي ده خبر تجيبو لينا تقرفونا من الصباح !!!!

        الرد
      2. 2
        ود بلد

        تفوووووو عليك

        الرد
      3. 3
        ود بلد

        تفوووو عليك فقعتي مرارتنا

        الرد
      4. 4
        أبو منير

        بالله انتي جادة ؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.