كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

جهاز المغتربين يعوِّل على تدريب منسوبي الجهاز لترقية الأداء



شارك الموضوع :

أكد عبد الرحمن سيد أحمد، نائب الأمين العام لجهاز السودانيين العاملين بالخارج، على أهمية التأهيل والتدريب لمنسوبي الجهاز، بغرض الارتقاء بالخدمات المقدمة للجمهور وتطوير الأداء.

وقال خلال محاضرة عن أثر علم النفس على الأداء المؤسسي، التي نظمتها إدارة التدريب بالجهاز، إن ورش العمل والمؤتمرات يساعدان في توظيف الإمكانيات البشرية وابتكار طرق جديدة لمفهوم الإدارة.

وأشار إلى أن الجهاز ظل يولي اهتماما كبيرا بجانب التدريب والاستفادة من كافة ضروب العلم والمعرفة، بغرض تقديم الخدمات وتجويد الأداء لخصوصية شريحة المغتربين، مشيرا إلى ضرورة علم النفس التنظيمي وأهميته في السلوك التنظيمي وعلم الإدارة وارتباطه بالرضاء الوظيفي الذي ينعكس إيجاباً على أداء العامل والارتقاء بالمؤسسة.

اليوم التالي.

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1
        Ali sdeeq

        أناشد رئيس الجمهورية بأن يعجل بوقف عمل جهاز المغتربين ومحاسبة كل مسؤول به بدأ برئس الجهاز وحتي الحارس.. لأن جهاز المغتربين عبارة عن كتلة فساد..أو إذا صح التعبير مافيا فساد.. فالجهاز بارع في شل حركة المغترب وتحجيم حركته…ومنعه من التطور والاستفادة من الخدمات والاعفاءات الممنوحة للمغترب من الحكومة ويجنبها لصالح أعضاء المؤتمر الوطني وموظفي الجهاز

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *