طب وصحة

بريطانية تتخلص من السرطان باستخدام زيت القنب “البنقو في السودان”


فجرت عجوز بريطانية مفاجأة من العيار الثقيل، عندما كشفت أنها عالجت نفسها من مرض السرطان باستخدام أحد أنواع المكملات الغذائية.

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية -في تقرير ترجمته “عاجل”- أن السيدة لين كوكسون، وهي جدة لـ 10 أطفال وتبلغ من العمر 69 عامًا، نجحت في التخلص من سرطان الثدي باستخدام مكملات غذائية مستخلصة من زيت القنب، ومسموح بها قانونًا في المملكة المتحدة.

ونوهت الصحيفة بأن “كوكسون” بدأت في تناول هذا الزيت في 28 يونيو، بينما كانت تنتظر 8 جولات من العلاج الكيميائي، يعقبها عملية جراحية للتخلص من النسيج السرطاني في الثدي، فضلًا عن جميع غددها الليمفاوية، نهاية بالعلاج الإشعاعي.

ولفتت “ديلي ميل” إلى أن أحدث مسح للسيدة التي تعمل مساعدة شخصية لأحد أعضاء البرلمان، كشف عن وجود ندبة صغيرة فقط.

وقالت السيدة “كوكسون”: “أظهر المسح الأخير عدم وجود علامات على وجود الورم”، موضحة أن المسح كشف تقلص الورم بشكل كبير، باستثناء خثرة صغيرة لا يمكن رؤيتها، ما دفع الأطباء إلى مراقبة تقدم شفائها بعد أن تجنبت التدخل الطبي.

وقررت العجوز البريطانية البدء في أخذ الزيت، بعد القراءة عن حالات لمرضى نجحوا في التداوي بهذا الزيت.

ودعت “كوكسون” الحكومة إلى تشجيع إجراء دراسات حول فعالية زيت القنب في علاج مرض السرطان.

عاجل

*ملحوظة
يعرف القنب في السودان بإسم (البنقو)


تعليق واحد

  1. تجار المخدرات بعد سن الخرف يسقط القناع .

    من سنيييييين نكورك و نكتب و نحذر و نقول بان مافيات المخدرات شخصيات كبيرة و نافذة في السلطه لذلك تجد غالبية الدول الاوربية تسمح بتجارتها و استعمالها حتى بين القوات النظامية و الشرطة و الامن في ليست ممنوعة و لكنها بنسب محددة .
    لذلك تجد كل احادثهم عن السلام و الامن و الحريات كذب و نفاق و كل متابع للاخبار و المحادثات يجدها تفشل لماذا؟
    السبب لان من نحاورهم مجرد مساطيل .