مداراتمنوعات

شاهد بالصور.. الفنانة ندى القلعة تأكل “تورتة” الهندي عز الدين


في احتفالية أنيقة بصالة “دينار” الملكية بالعاصمة السودانية الخرطوم تمكنت صحيفة المجهر السياسي من أن تطفئ شمعة وتوقد سابعة.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد قدمت المطربة المعروف ندى محمد عثمان “القلعة” فواصل من الطرب الجميل وأغنيات الحماسة التي تفاعل معها الحضور.

وظهرت القلعة مع رئيس تحرير الصحيفة الأستاذ الهندي عز الدين في بعض الصور التي رصدها محرر موقع النيلين وهما يستعدان لتقطيع “التورتة” المخصصة للمناسبة.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫7 تعليقات

  1. هذا الخبر ده لزومو شنووو ؟؟؟
    نحن نستفيد منو شنووو ؟؟؟
    وندي القلعه دي تطلع شنو يعني ؟؟
    يا ناس النيلين ما تورمو فشفاشنا – شوفو البلد فيها شنو
    والمكائد التي تحيط بها شنووو ؟؟؟

    قال ندي القلعه == قال

  2. الفضايح المطيرين عيونهم ويعاينو في الكيكه الخاشه خشم ندى دي عايزين تخشو معاها ولاّ كيف !!!!

  3. كل الاحتفالات الرسمية باختلاف درجاتها و مهما اختلفت الجهة المنظمة لازم فنان و فاصل من الغناء ما اظن ده بيحصل في اي مكان الا عندنا .

  4. يا محمد عثمان عليك الله ما تمرضنا و أكتب أخبار نستفيد منها .. ياخ شنو ندى القلعة أكلت و شربت و سافرت و اتطلقت .. ياخ فكونا من الفارغة .. عليك الله أمشي لي الأحياء النائية الساكنين فيها المساكين بتلقى قصص و حكايات مؤلمة و حكايات تضحية و ايثار … الخ

  5. وما المشكلة في ذلك ؟؟ فنانة وافتتحت مناسبة ما الغريب في ذلك؟؟ كان الاولى بكم ان تواجهو (عباس ابعضل) الذي يحكمكم من عشرات السنين ويمسح بكم الارض بما رحبت وانتم صم بكم عمي .. يرفع لكم السوط فتدخلون جحوركم كأن اجدادكم الافذاذ الابطال لم يكونوا هنالك يوما.. الان جات على ندى القلعة .. لم تقل ولم تدعي ندى القلعة انها ارسطو او سقراط انها فنانة مطربة تغني وصوتها جزل وجميل وغنائها جميل وهي فنانة جميلة .. لم تتفلسفون .. وانتم طيلة اليوم تعرضو وتسكسكو على غناء كافة الفنانات حتى اصبح السودان مشهورا بالطرب جميع القنوات منذ السادسة صباحا تبث الطرب والغناء والعجاج من العرضه حده السما .. في ظل حكم اسلامي فريد من نوعه يبيح جميع المحظورات والممنوعات وانواع الحرام .. وانتم ساكتون خرساء .. الى متى تعيشون هذا الانفصام ؟ … في الخفاء شئ وفي العلن شئ اخر .. ان كانت لديكم شجاعة لا تواجهو بها مطربة .. واجهوا من اوصل السوادان الى حضيض الحضيض رجل واحد ارعب جميع رجال السودان اصبحوا تلاميذ روضة امامه ما ان يرفع لهم السوط الا وتراكضوا الى منازلهم يفعل ما يشاء بالبلد هو واسرته .. وانتم بمنازلكم تتفلسفو وتنظرو حتى بتنا لا نقرأ لكم شيئا .. فقدنا الثقة فيكم .. فبالله اصمتو