سياسية

البشير يشارك في منتدى تانا ببحر دار في إثيوبيا


يقود المشير عمر البشير رئيس الجمهورية اليوم (الجمعة)، وفد السودان المشارك في منتدى تانا رفيع المستوى حول السلم والأمن في أفريقيا الذي تستضيفه مدينة بحر دار الإثيوبية يومي 21 – 22 من أبريل الحالي. وسيركز المنتدى في دورته السابعة هذا العام على ملكية أفريقيا لأحكام السلام والأمن، فضلاً عن تمويل وإصلاح الاتحاد الأفريقي.
ويضم الوفد المرافق لرئيس الجمهورية وزير رئاسة الجمهورية فضل عبد الله فضل، ووزير الخارجية إبراهيم غندور، ومدير جهاز الأمن والمخابرات الوطني صلاح عبد الله (قوش)، ووزير الدولة برئاسة الجمهورية حاتم حسن بخيت مدير مكاتب رئيس الجمهورية.

اليوم التالي


‫4 تعليقات

  1. إبراهيم غندور سلام يا صاحبي….
    اعطوه الصالح العام…بدون رجعه

  2. نعلة الله عليك يا رجل يا جبان يا فاسد وانت يبب كل الفساد البشير رفض يوقع على القانون رقم 25 والخاص بالفساد رغم ان البرلمان اجازه البلد مافيها راجل يزيح الفاسد الظالم الجبان داء دنس كرامتنا وزل شعبنا وضيع حقوقنا واراضينا بسكوته وجبنه يارب يارب عليك بالبشير وكل من ايده يارب ارينا عجايبك فيهم اللهم اخزهم اخز عزيز مقتدر

  3. الذي استغرب له لم يصر الرئيس ان يشارك في كل الاجتماعات المهمة والتافهة الصغيرة والكبيرة ..والله هناك اجتماعات لا تيتحق تمثيل وزير خارجية يصر الرئيس على المشاركة بنفسه ماذا يعني هذا ؟؟ بكري حسن صالح دا ابكم ما بيعرف يتكلم في الاجتماعات ..ولا امي ما بيعرف يقرأ الخطابات المعروفة في الاجتماعات والمكتوبة مسبقا من قبل السكرتير الصحفي ..
    بالله عليكم هسي الاجتماع دا شنو ولشنو وعمرنا ما سمعنا بيه وشوف التمثيل للدول الباقية حيكون كيف .. يا اخي يوم واحد ما شفنا ملك المغرب ولا رئيس الجزائر ولا حتى مصر التعبانة دي بيمشي الرئيس في كل صغيرة وكبيرة وكانه نحن ما عندنا مشاكل تستدعيوجود الرئيس دوما قريبا من مصادر القرار .. الرئيس خلال العام الماضي وهذا العام يمكن سافر اكثر من 30 مرة ولشنو ما عارف لجاب قروش ولا جاب مستثمرين .ز ولا جاب علاقات زي الناس