سياسية

إشراقة تكشف معلومات جديدة حول مبادرة الرئيس لإنهاء خلافها مع بلال


كشفت القيادية بالحزب الإتحادي الديمقراطي رئيس تيار الإصلاح والتغيير بالحزب إشراقة سيد محمود، عن معلومات جديدة تتعلق بمبادرة رئيس الجمهورية لتسوية الصراع بينها وأحمد بلال عثمان.
وقالت إشراقة خلال تنوير لقيادات حزبها بأرض المعسكرات بسوبا أمس، إن الرئيس البشير اشترط إلغاء كافة المؤتمرات الحزبية التي عقدها الطرفان علاوة على وقف التصعيد والحملة الإعلامية العدائية ووقف إجراءات التقاضي وشطب البلاغات المدونة في مواجهة كل طرف من قبل الآخر لإبداء حسن النية، توطئة لتوحيد الحزب وإرضاء الطرفين.
وأضافت (ان الحزب اليوم يطبق كل شروط الرئيس) بينما شددت على أنها ستضع يدها مع الطرف الآخر لأعمال المؤسسية وتوطين الديمقراطية احتراماً للرئيس وتقديرا لجهوده، وأكدت ان أكثر من (100) قيادي اتحادي ممثلين لكل ولايات السودان قد أيدوا مبادرة الرئيس.
من جانبه أكد القيادي الاتحادي الإصلاحي الخليفة بدر الدين بركات، أن مبادرة الرئيس بمثابة طوق نجاة لحزب بدأ يغرق وأضاف (ان الاتحاديين الوطنيين لايرفضون مبادرة الرئيس بل يدعمونها ويتمسكون بها).

الخرطوم : علي الدالي – صحيفة الجريدة


‫2 تعليقات

  1. كلكم طلاب سلطة واستزوار لاخير فيكم ولاخير في صاحب المبادرة فرتق السودان ويوحد حزب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. ياخي ارحمونا من مسلسلكم البايخ انت وبلال وكلكم ما منكم فايدة، أنا ما عارف انتوا ما بتشوفوا نفسكم ما بتراجعوها ياخي والله الواحد قرب اطلع من هدومه منكم سياسين ورق وناس فشله حكومة ومعارضة ربنا يفكنا منكم بقدرته وعظمته، اسدلوا الستار وانهوا العرض قرفتونا اشراقة وبلال بلال واشراقة دايرين تصلوا لي شنو هي كل احزابكم ما نافعة قديم وجديد واصل وفرع الحزب الواحد بقى مية وبرضه ما نافعين ارحموووووووووووونا يرحمكم الله .