جرائم وحوادث

إكتشاف معلومات جديدة حول المتهمين بتسريب إمتحان الكيمياء


كشفت مصادر بأن عدد المتهمين الذين تجري السلطات الامنية التحقيق معهم حول ملابسات تسرب إمتحان الكيمياء بلغ (47) شخصاً بينهم معلمين وعدد من المواطنين تورطوا في عمليات التسريب .

وطبقا لمصادر فأن من بين المتهمين سائق أمجاد يشتبه في تورطه بتوزيع الإمتحان المكشوف، كما أن من بين المقبوضين معلم معروف يقطن بالثورة الحارة 15 ويذكر أن السلطات الأمنية تجري تحرياتها مع المتهمين للتوصل للمتهم الأساسي من بين المذكورين، ويذكر أن السلطات أخلت سبيل عدد من الطلاب الذين تحصلوا على الامتحان وتداولوه فيما بينهم .

وتجدر الإشارة وبحسب الإنتباهة الى أن أول من أكتشف عملية التسريب معلمة بالحاج يوسف أثناء عمليات مراقبة الإمتحان حيث وجدت نسخة محلولة للأمتحان على ورقة فلسكاب متداولة عبر الواتساب وحققت السلطات مع طالب قام بشراء الإمتحان لإحدى زميلاته بالمساق العلمي وطال التحقيق عدد من الطلاب والمعلمين بمواقع مختلفة .

الخرطوم (كوش نيوز)


‫2 تعليقات

  1. الموضوع كبير لأن الطلاب انفسهم اعترفو بأن هناك أكثر من إمتحان مسرب وتم تداوله عبر الواتساب وخصوصا” في القسم الأدبي الموضوع يبدو انو فيه أبعاد أخرى ايادى تريد إضعاف الحكومه بإظهار التراخي والفشل في كل شيء واهدار اموال الدولة بإعادة الامتحانات التى تكلف الدوله اموالا” طائله