منوعات

بالفيديو .. المشهد الأخير في حياة ذكرى ولن تصدق ماذا فعلت الأشباح بشقتها بعد وفاتها… أسرار غامضة!


شهد شارع حسن مظهر في حي الزمالك القاهري الأرستقراطي مجزرة بشعة أودت بحياة أربعة أشخاص منهم الفنانة التونسية ذكرى، وزوجها رجل الأعمال أيمن عوني صادق السويدي، ومدير أعماله، ومديرة أعمال زوجته الفنانة، حيث تبين لاحقاً أن زوج الفنانة ذكرى هو من قام بقتل الثلاثة ثم انتحر بأن صوب المسدس داخل فمه وأطلق الرصاص.

وقال مصدر أمني مصري إن زوج الفنانه ذكرى حمد الدالي كان في حالة سكر لدى عودته الى المنزل في ساعه مبكره من صباح اليوم وعندها حدثت مشاده عنيفه بينه وبين زوجته الفنانه ذكرى ومدير اعماله عمر حسن صبري الخولي، قام على اثرها الزوج بإطلاق الرصاص عليهم.
وتبين من المعاينات الاوليه التي أجرتها الشرطة أن الفنانه ذكرى اصيبت بطلقات ناريه بمنطقة الصدر والقلب والبطن، وعمر حسن الخولي بطلقات فى القلب والصدر، كما اصيبت خديجه صلاح الدين حافظ بطلقات فى الصدر والقلب، أما الزوج ـ القاتل ـ رجل الاعمال أيمن السويدى فقد وجد مصابا بطلقات ناريه بمنطقة الرأس والفم، ووجدت الجثث الأربع في بهو المنزل مرتدين ملابسهم كامله.

وأفادت عامله فى المنزل انها سمعت طلقات ناريه عقب المشاجرة، ولدى خروجها وجدت الجميع وقد لقوا مصرعهم.
وانتقل الى مكان الحادث اجهزة البحث الجنائي والمعمل الجنائي واخطرت النيابه العامه لمباشرة التحقيق.

والفنانة ذكرى من أكثر الأصوات التونسية الموجودة في الساحة تميزاً، وتعد من أنشط الفنانات التونسيات استطاعت أن تنطلق من القاهرة وأصبحت علماً فيها، فحينما وجدت التقدم والتطور في المنطقة الخليجية اتجهت إلى الخليج وهي ما بين القاهرة ودبي أبدعت فناً مرهفاً وقدمت أروع ما لديها.
وخلال مسيرتها القصيرة شدت ذكرى الأغنية المصرية والخليجية، وتعاملت في أكثر من عمل مع كلمات الشاعر السعودي الأمير تركي بن عبد الرحمن و تعاملت مع الملحن طارق محمد و مع الفنان الراحل الكبير طلال مداح الذي شاركها في أغنية بعنوان (ابتعد عني ما احبك وش تبي بي) وعادت في ألبومها الجديد الذي يتكون من (12) أغنية بالإضافة إلى الأغاني التعاطفية الناعمة مثل الجرح السافر , المدينة والغريب, وغيرها من الأغاني الناجحة.
وتعرضت ذكرى لأزمة وصلت إلى حد إهدار دمها العام قبل الماضي بعد ما قالته في مؤتمر صحافي (خلال مشاركتها في مهرجان الدوحة الثالث للأغنية) عندما اتهمت بتشبيه نفسها بالرسول والزوبعة التي أثارها ذلك الموضوع.

وبرر القائمون على المهرجان الأمر حينئذ بأن ذكرى أوضحت في حديثها أنها لا تقصد التشبيه وإنما عمدت إلى أن كل من يقدم رسالة سوف يحارب حتى وإن كان على حق أي إن المعني تشبيه العداوات وليس الرسالة أو مضمونها، ومؤكدين أن ذكرى ربما أخطأت حين ضربت مثلاً لا يتناسب مع الفن.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

صحيفة الجديد


تعليق واحد

  1. أعوذ بالله من سوء الخاتمة

    قصة أشباح الشقة دي من زماااان

    العياذ بالله ذكر عن هذه الذكرى أنها قالت ” تعبي في الفن مثل تعب الرسول ” صلى الله عليه وسلم ” في سبيل الدعوة

    لو كانت قالته فقد أفضت إلى ربها

    وإن لم تقله فالله كفيل بها