اقتصاد وأعمال

عاجل . . وصول خمس بواخر محملة بالمواد البترولية و “12” باخرة اخرى في طريقها إلى البلاد


أعلن د. عبد الرحمن ضرار وزير المالية والتخطيط الاقتصادى بالإنابة عن وصول خمس بواخر محملة بالمواد البترولية منها 3 بواخر جازولين و 2 باخرة بنزين، ميناء بورتسودان في مرحلة التفريغ والسحب للخرطوم والولايات لتحسين انسياب الخدمة بمحطات خدمة الوقود بالبلاد.

جاء ذلك لترؤسه الاجتماع التنسيقي بين وزارات المالية والتخطيط والكهرباء وبنك السودان ببرج وزارة المالية بحضور المسؤولين بوزارة المالية والنفط والكهرباء وبنك السودان.

واستمع الوزير للتقرير الدوري عن موقف إمداد المواد البترولية مع الاستمرار في بناء مخزون من البنزين والجازولين، مؤكدا تشديد العقوبة على الشركات المخالفة، لتصل إلى سحب الرخصة.

وكشف د. ضرار أن هناك 12 باخرة محملة بالمواد البترولية في طريقها إلى البلاد لتأمين الوقود للاستهلاك الزراعي والمواصلات، مشيراً إلى أن موقف الصيانة في محطات الكهرباء يسير بصورة جيدة، مبيناً أن صيانة المصفاة تجري على قدم وساق وستدخل المصفاة التشغيل والإنتاج في نهاية ابريل الجاري.

سونا.


‫7 تعليقات

  1. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ

    ثم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ

    على بلد يسبح فوق بحيرات من الكنوز

    هل هناك بلد في الدنيا يشابهه ؟ لا وألف كلا

    ليتنا كنا لا نملك شيئا ، ولكان تحقق قول الشاعر سندق الصخر

    لسنا محتاجين لدق الصخر

    السودان جنة الله في الأرض مجرد أن تزيح التراب وتزرع ، مجرد أن تزيح التراب فتجد كل الكنوز

  2. وبعدين حنبقى في المسلسل البايخ ده كتير ، وصول باخرتين ووصول خمسة بواخر يا اخوانا ما تحلوا المشكلة من جذورها وبطلوا الفشل المزمن ده الناس تعبت حد الموت ، وبعد ده الخوف تكونوا كذابين وبتخدروا في الناس ساكت، حسبنا ألله ونعم الوكيل.

  3. وين
    هي ويين
    مكانه وين
    ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن وين وين وين

  4. و الله يا حج عبد الرحمن ( مرسي وي دقريكر ) يا اخ و الله اليوم بعد الصبح مباشرة مشيت عشان أكب لكيت ليك الصفوف دي ماشاء الله و كل مرة نسمع جاية بواخر و ماشة تناكر ….

  5. انكم تكذبون وتكذبون ثم تكذبون وتتحرون الكذب حتى اصبحتو عند الله والشعب بالكذابين وإن صدقتوا!!!!!!!!!!!!!!!