مداراتمنوعات

فيديو: تعليق الطاهر حسن التوم حول المقطع المسرب لحديثه عن إقالة إبرهيم غندور


علق الإعلامي الطاهر حسن التوم حول المقطع الذي تم تسريبه علي مواقع التواصل الإجتماعي وأحدث ضجة واسعة، وكان المقطع يعلق فيه حول خبر إقالة وزير الخارجية إبراهيم غندور.

حيث وضح الطاهر بأن هذا كان في فترة فاصل إعلاني وعادة تكون هذه الفترة لإجراء بعض الترتيبات لبدء حوار آخر مع الضيوف المتواجدين في الأستوديو وأن هذا شئ طبيعي يحدث في كل قناة وقال الطاهر نافياً أن هذا الحديث أو التسريب كما وصفه رواد مواقع التواصل لم يكن على الهواء مباشرة.

وأضاف الطاهر أن هذا خطأ من المسؤول عن مواقع التواصل حيث كان من المفترض عليه أن ينشر جزء من المقطع الذي سيتم بثه وليس التسجيل أي أنه عبارة عن خطأ فني عادي، وقال في برنامج (حال البلد) نأخذ آراء الناس ولكن لي رأي الشخصي ولم أستغل البرنامج لذلك بل إن كان لي رأي سأوضحه على صفحاتي في مواقع التواصل.

الخرطوم (كوش نيوز)

لمشاهدة الفيديو

فيديو: تعليق الطاهر حسن التوم حول المقطع المسرب لحديثه عن إقالة إبرهيم غندور


‫6 تعليقات

  1. الطاهر حسن التوم من مخرجات الإنقاذ العجيبة
    ومن طموحاته أن يصبح وزير وحيبقى وزير طالما ياسر يوسف بقى وزير دولة للإعلام وعبد الماجد هارون وكيل وزارة الإعلام
    لو قعدت الإنقاذ شوية زيادة مبروكة الوزارة للخبير الطاهر

    وعاش السودان

  2. حدث لا يستحق التعليق
    في اشياء لو علق الانسان عليها ( تكبر )
    وان تركه خبر يموت مع الايام

  3. والله انا بتخيل فى منظر الاستاذ الطاهر ساتى وقد تحامل على الوزير غندور كثيرا و الذى يبدو ان نفقده لم يكن للمصلحة العامة و انما لاشياء شخصية فقد كنت احترم هذا الرجل لكن يبدو اننا كنت فى الموقع الخطأ و قد اتضح عدم مصداقية بيان بنك السودان .
    الله المستعان يببدو ان الجميع فى الهم شرق

  4. تسريب متعمممممممممممد….. حفرررررررررررررر للبشيييييييير…البشكيييييييييير…. ولو ما فهمها يبقى غبييييييييييييييييييي…. نعى الدولة… فضحها…… عبارات تحريضية وتنويرية للناس….. بس بغباء…. انت ما تقول عدييييل…. البشير ده الجابو منو…. ما جبتو انتو يا ود التوم….تقياتم فطرشتم الانقاذ……وتغوطتم فخريتم برضه الانقاذ …. يا متاسلمين يا كذابين يا حرامية … الانقاذ كانت اكبر ظرطة معفنة في تاريخ السودان السياسي …… فخار يكسر بعضه…. الله لا غززا فيكم بركة ولا في عيالكم لو كانو امثال ود نافع

  5. دولة فاااااااااااشلة بكل المقاييس … وبرضه مكنكشين……. انقلعو … انشالله تقلعكم صاقعة تعدمكم طفاي النار

  6. تبرير ساذج وغير مقنع أبدا !!
    وما كتبه على الفيس واضح من تاريخ كتابته أنه كتبه بعد التسريب بيوم كامل!!