اقتصاد وأعمال

حملة لمقاطعة اللحوم في السودان


أعلنت اللجنة التنفيذية لحملة محاربة الغلاء في إجتماعه الأول أمس برئاسة المهندس محمد محجوب بداية تنفيذ حملة مقاطعة اللحوم في المركز والولايات إعتباراً من يوم السبت الثامن والعشرين من أبريل الجاري وحتى الخامس من مايو .

وأكدت اللجنة على ضرورة تكثيف الجرعات الإعلامية وإشراك أكبر عدد من المواطنين ودعوتهم عبر كافة الوسائل والوسائط للإنضمام الى الحملة التي تهدف الى توحيد جهود المستهلكين بكافة قطاعاتهم ضد ما أسمته بالجشع والإستغلال والتلاعب بقوت المواطنين .

ونأشدت اللجنة كافة قطاعات المجتمع السوداني الحية بالعمل على إنجاح الحملة وأمن الاجتماع على تشجيع استخدام البدائل بالتعاون مع عدد من الخبراء والمختصين في مجال التغذية وفتح فرص أمام التدريب وإكتساب المهارات في هذا الجانب بالتعاون مع الجمعيات النسوية بالأحياء والتجمعات السكنية .

كما أكد وبحسب التيار الإجتماع على دعم وتشجيع الإنتاج المنزلي وقيام الجمعيات التعاونية وتعزيز روح التكافل والتراحم بين قطاعات المجتمع المختلفة .

الخرطوم (كوش نيوز)


تعليق واحد

  1. دا الكلام الصاح والعقلاني .. ارجو ان تستمر المقاطعة الى اكبر وقت ممكن وبعدها يتفق الناس الى انقاص استهلكهم للربع ومن ثم تدريجيا حتى تستقر الاسعار او يخرج الطامعون من السوق