منوعات

بعد تعثر الإتفاق مع الشروق سودانية 24 تقترب من برنامج سلمى سيد (فن زمان)


كشفت مصادر مطلعة عن قرب إتفاق فضائية سودانية 24 مع المذيعة د.سلمى سيد لعرض برنامجها التوثيقي (فن زمان) عبر شاشتها خلال شهر رمضان القادم .

وكانت سلمى سيد قد أعلنت فشل مفاوضاتها مع قناة الشروق لعرض برنامجها في نسخته الثانية بعد عدم وصول الطرفين لإتفاق .

وبحسب المجهر يذكر أن البرنامج ختم حلقاته قبل أيام بمشاركة عدد من نجوم الغناء الشبابي في مقدمتهم عصام محمد نور وهاني عابدين وريماز ميرغني ومنتصر الهلالية وصباح عبد الله ووثق لعدد من المبدعين السودانيين الراحلين والمقيمين .

الخرطوم (كوش نيوز)


‫2 تعليقات

  1. سلمي سيد من كنوزنا الفنية والثقافية وقناة الشروق هي الخاسر وفضائية سودانية24هي الكاسب وستستقطب كل جمهور الشروق ..مرحبا بسلمي سيد في برنامجها التوثيقي ونحمد الله علي شفائها ..

  2. يعني اغاني واغاني بصورة ثانية ,, وفي الهلال يلا نغني وفي انغام بنات امنا حواء ودا كله لرمضان بالله عليكم دي بلد راجين الله يفتح علينا .. يا جماعة والله كترتوا المحلبية في حتة الغناء دي .. وبعدين لو ما سخط من رب العالمين ليه ارتبطت البرامج دي برمضان ماتسوها مثلا بين العيدين ما تسوها في بدايات الاجازة الصيفية ..
    والله يا اخي مصطفى الجميدان لا الشروق خاسرة ولا 24 رابحة وانما الخاسر هو الوطن والمواطن 10 مليون فنان وفنانة و10 مليون عاطل والباقي كهلة واطفال البلد تنفع بشنو تاني