رياضية

المريخ يترقب قرعة البطولة العربية بجدة مساء اليوم


يترقب المريخ سحب قرعة النسخة الجديدة للبطولة العربية للأندية المقامة مساء اليوم بمدينة جدة السعودية، وسيمثل المريخ في حفل القرعة السيد محمد جعفر قريش نائب رئيس النادي الذي يتوقع أن يسافر إلى جدة اليوم الثلاثاء برفقة علي أبشر عضو مجلس الإدارة.

من جانبه علق الكابتن عبد المجيد جعفر المدير الفني للمريخ على القرعة وقال إن الحديث عن مشاركة المريخ في البطولة مازال مبكراً لكنه استغرب من الذين انتقدو مستوى الأحمر وأكدوا أنه غير مؤهل للمشاركة فيها مبيناً أن فريقة سيكون في مستوى بدني وفني جيد عند انطلاقة البطولة في أغسطس المقبل والذهاب لمراحل بعيدة فيها، وستشهد النسخة الحالية نظاماً جديداً يمتد لعدة أشهر خلال العامين وتلعب البطولة بين أغسطس 2018 وأبريل 2019 بنظام الذهاب والإياب، بما في ذلك اللقاء النهائي، ويصل مجموع فرقها إلى 32 وتنقل القناة الرياضية السعودية فعاليات القرعة على الهواء مباشرة بخلاف عدة قنوات عربية رياضية أخرى مثل أون سبورت وأبوظبي الرياضية بحسب الصدى.

وقبل اسبوع أعلن الاتحاد العربي توقيع 30 نادياً تعاقدات المشاركة، وستحدد التصفيات هوية الناديين الـ31 والـ32، ويحصل النادي الفائز بلقب البطولة على 6 ملايين دولار، ووصيفه على 2.5 مليون دولار، فيما ستتلقى باقي الأندية مكافآت تتصاعد مع تجاوز كل دور.


تعليق واحد

  1. يترقب ؟؟؟؟؟؟ عشان دايرين يعملوا شنو الدلاقين ؟؟؟ انحنا ماناقصين فضايح … سيد البلد رفض الاهانة انتو ماشين لى شنو يالسجم .