سياسية

الدفاع الشعبي : لن نسمح بانفلات أمني بالبلاد


جابت كتائب من القوات الخاصة التابعة للدفاع الشعبي جنبات الساحة الخضراء بالخرطوم أمس الأول (الاثنين)، وذلك خلال طابور عرض عسكري صحبته موسيقى القوات المسلحة احتفاء بالذكرى السنوية لمعركة “هجليج”. وشمل الطابور كتائب “أنصار الله” و”القعقاع” و”الشهب الحارقة” و”البرق الخاطف” و”المنتصر بالله” و”جنود الحق” وأربع كتائب أخرى.

وقال المجاهد “صديق الرباعي” منسق كتائب القوات الخاصة بالدفاع الشعبي إن المجاهدين لن يسمحوا بانفلات أمني بالبلاد، وحيا شهداء القوات الخاصة في معركة “هجليج”، مؤكداً أن راية الجهاد لن تسقط.

هذا، وقد شهد كرنفال ذكرى معركة “هجليج” عدد من قيادات القوات المسلحة والدفاع الشعبي، على رأسهم الفريق ركن “آدم هارون” قائد ثاني معركة هجليج، والعميد ركن “محمد بابكر” قائد ثاني قوات الدفاع الشعبي، وممثل للمنسق العام للدفاع الشعبي.. وشهدت الليلة تكريم عدد من أسر الشهداء والجرحى وسط إنشاد جهادي قدمته فرقة (السحر).

المجهر- خالد الفاضل
صحيفة المجهر السياسي


‫7 تعليقات

  1. “أنصار الله” و”القعقاع” و”الشهب الحارقة” و”البرق الخاطف” و”المنتصر بالله” و”جنود الحق” البسمع أسماء الكتائب دي يقول حلايب والفشقة وأبيي ح ترجع لحضن الوطن في في خمسة دقائق . بلا يخمكم

  2. في الساحة الخضراء هههههههه يعني جنب عفراء امشو حاربو برة يا مرتزقة

  3. هههه يعني بيقولو للشعب لو مرقتو بنوريكم الويل وارقدو عيش هههههههه

  4. اسامي وشعارات خاويه من معناها , والبلد تحت احتلال تجار الدين والقتله وتجار المخدرات وبعد ده يطلع عليك واحد يقول ليك لن تسقط راية الجهاد , اللهم أجرنا في مصيبتنا .

  5. هجليج ملحمة شارك فيها كل السودان رأيت في تسجيلات مصورة للحظة اندحار الجيش الشعبي وعبر المقاتلون عن الفرحة بالنصر كل مجموعة علي طريقتها فرأيت حلقة لرقصة الكرنق لابناء النوبة ورأيت حلقة لرقصة المسيرية سمعت اشعار البطانة ..رأيت الطيور الجارحة متخمة حتي مالت بها فروع الاشجار ..كان درسا وعاه قادة دولة الجنوب فلم يكرروا خطأ محاولة التعدي علي ارضنا الا عبر قطاع الشمال من ابناءنا ..نتمني ان تبث علي مساحات التواصل الاجتماعي مزيدا من ملحمة هجليج في رسائل ضمنية لمن طمع في ارضنا في مثلث حلايب ..التحية لابناء السودان علي اختلاف اعراقهم ..

  6. شر البلية ما يضحك والله انا مع الدفاع الشعبي لكن وكلنا الدفاع الشعبي واي مواطن يحسب الدفاع الشعبي لانك فيى الآخر بتدافع عن الوطن الواحد وبعدين نحن بس خايفين من معصيه الله سبق وقال لا تخرجوا من طاعه الحاكم