سياسية

الصادق المهدي: ذهاب الحكومة مسألة وقت


قال رئيس حزب الأمة القومي، ورئيس نداء السودان الإمام الصادق المهدي إن الوضع الاقتصادي يتجه نحو الانهيار، وشدد على أن ذهاب الحكومة أصبح مسألة وقت، لكنه عاد وقال «كيف تكون هذه الحالة وكيف تنتهي لا اعرف ». وعلق المهدي حول إقالة وزير الخارجية إبراهيم غندور في حوار مع (الجريدة) بقوله « غندور ريسو وتيسو »، بأخذ الملفات المهمة منه واعطائها لعوض الجاز واخرين، وأضاف كان عليه الإصرار على استقالته التي قدمها في شهر يناير، ولكنهم دفعوه للاستمرار، وزاد ما قاله غندور في المجلس الوطني حقيقة وليس بشئ غريب.

ورأى المهدي أن بعض الجهات المعارضة التي تريد دخول الانتخابات قد أصابها التعب، واعتبر أن أية انتخابات بدون استحقاقات كاملة بمثابة ذر للرماد في العيون. ووصف المهدي فتح بلاغات ضده عقب ترؤسه نداء السودان بأنه موقف سياسي كيدي.

القاهرة: محمد المختار
صحيفة الجريدة


‫4 تعليقات

  1. طيب و اذا ذهبة الحكومه انت يالصادق المهدي متخيل نفسك حتكون رائيس ياخي اختشي واستحي من نفس انت لو كنت حاكم عادل ما كان جات حكومة الانقاذ وقلبت علي الطاوله ???????

  2. ما جبت جديد
    لاكيين كم من الوقت ؟
    و هل ستحضر أنت هذا الوقت و تصير رئيس وزراء تااااااني ؟
    و الخوف من مآل إجابة هذا السؤال هو المؤخر الاول لهذا الوقت

  3. يجب ان تذهب الحكومة بجميع أحزابها وكذلك المعارضة المدنية والعسكرية بجميع احزابها وحركاتها وأي شيئ غير هذا يعتبر مضيعة زمن وقد ضيعنا من الزمن ما يعادل 62 عاما بالتمام والكمال .

  4. بالعكس بعد عمرك دا لن تعيش حتي تري ذهاب الإنقاذ . بالمناسبة الإنقاذ اقتربت من ال 30
    بالمناسبة طالت فترة الانقاذ بوجودك يا الصادق في الحياة السياسية.
    كيف تذهب الحكومة وانت موجود أذن..