كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

رسمياً وبالصورة.. سلمي سيد تنقل فن زمانها لقناة الهلال



شارك الموضوع :

حسمت المذيعة السودانية الشهيرة سلمى سيد وبشكل نهائي الجدل حول بث برنامجها الرمضاني “فن زمان” الذي يضم كوكبة من ألمع المطربين السودانيين الشباب.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد اختارت المذيعة اللامعة قناة الهلال لتبث لها حلقات البرنامج المتابع والذي يجد اهتمام كبير عند الجمهور السوداني.

وبحسب ما نقل محرر موقع النيلين من الأستاذة فاطمة الصادق المدير العام لقناة الهلال فقد أوضحت أن “فن زمان”  يسعرض رسمياً على شاشة الهلال في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويشير محرر موقع النيلين إلى أن برنامج “فن زمان” إلى قناة الشروق الفضائية الناقل الرسمي للبرنامج في السنوات الماضية كانت قد سحبت البرنامج من خارطة برامجها الرمضانية لهذا العام.

محمد عثمان __ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1
        محمد شداد

        عن عائشة رضيّ الله عنها : أن رسول الله صلى الله عليه و سلم قال:
        (من التمس رضا الله بسخط الناس رضيّ الله عنه و أرضى عنه الناس، و من التمس رضا الناس بسخط الله، سخط الله عليه و أسخط عليه الناس.(رواه ابن حبّان في صحيحه.
        (و للتبرير قال يجد البرنامج الاهتمام الكبير من الجماهير) …. يجب يا دكتورة سلمى أن نعرف الله بصدقٍ عند المرض و عند العافية و الشهر هو أفضل الشهور عند الله و هو شهر رمضان فاذا كنّا نحن نلهو في أنفسنا فحريّ ان نترك غيرنا يخلص للعبادة …هدانا الله و ايّاكم الى العمل بما يرضيه هو و ليس اصحاب اللهو

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *