كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

فيديو: مزارع سوداني يدخل في غيبوبة بعد إخباره من البنك بالربح الذي كسبه من مشروعه الزراعي



شارك الموضوع :

دخل مزارع سوداني في حالة إغماء لعدة أيام نقل على إثرها للمستشفى ، وذلك بعد أن تم إخباره بأنه كسب مبلغ مئتين وعشرين ألفاً من الجتيهات كأرباح من مشروعه الزراعي .وذكر الدكتور عامر العلاوي مدير بنك الجزيرة الأردني الذي كان يتحدث لقناة النيل الأزرق –

ذكر الحادثة في معرض حديثه عن مساهمة البنك في مشروعات التمويل الخاصة بالمجتمع ، موضحاً بأن المزارع كان يمتلك أرضاً زراعية في ولاية النيل الأبيض ودخل مع البنك في شراكة عبر التمويل الذي يوفره البنك عبر المساعدة في كل العمليات الفلاحية من حرث وتنظيف وأسمدة ومن ثم تسويق الإنتاج ، مشيراً إلى نجاح الموسم الزراعي لتحقق أرضه عائداً كبيراً ،

كان نصيب المزارع أكثر من 220 ألف جنيه لم يصدقها المزارع ، وقال المعدواي بأن المزارع رغم امتلاكه لهذه الأرض المنتجة إلا أنه لم بستفد منها طوال حياته ،حيث لم يمسك مبلغ 4 أربعة ألف جنيهاً من زراعتها ليتفاجأ بهذا المبلغ الكبير إلى درجة الإغماء.

الخرطوم (كوش نيوز)
لمشاهدة الفيديو
مزارع بسيط يدخل في غيبوبة بعد إخباره بالربح الذي كسبه في عملية تمويل زراعي

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عبد الله

        مدير البنك دا سوداني؟
        يبدو إنو المزارع دا زرع الأرض وما شافها، ورعاها وما شافها، وحصد الزراعة وما شافها، عشان كدا اتفاجأ لمن جاتو القروش.
        يبدو إننا بدينا نمشي على خطى المصريين، الواحد يدلب ليك دليبة تقرب تكسر راسك، وتعاين ليهو تلقى وشو في غاية الثقة والأطمئنان.

        اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا واهلك الكيزان المجرمين واجعل مأواهم جهنم.

        الرد
      2. 2
        Ali Murah

        والله افتكرتها 200 مليار يا اخي بالغت

        الرد
      3. 3
        شكري

        دعاية للبنك ليس إلاّ ..

        الرد
      4. 4
        قالو العلم ممحوق

        كلامكم ده زي الموضوع التحت ده هههههههه

        تلقى العقيد حامد بوحدة التحريات العامة بالرياض بلاغ من بنك البلاد يتهم به صاحب مصنع تركي القاسمي بتلقي مبالغ كبيرة من جهات غير معلومة وطلب فتح تحقيق في الامر.

        ايضاً صرح مدير وحدة ادارة المخاطر بالبنك – فيصل حامد ان صاحب مصنع تركي القاسمي تلقى دفعات مالية كبيرة جداً مجموعها تخطى ال 700 مليون ريال خلال اربعة اشهر فقط وهذا ما اثار شكوك البنك ودفعنا لأستجوابها.

        قام صاحب المصنع بتوضيح اسباب تلك الايداعات الكبيرة ولكنها لم تكن مقنعه بالنسبه للبنك ولم يقدم ادلة واضحه على ادعاءاته مما دغع البنك لأبلاغ السلطات المعنية.

        قال صاحب مصنع تركي القاسمي انه حقق تلك المبالغ من خلال استثمار امواله الخاصة مع شركة متخصصة في مجال استثمار العملات والاسهم والعقارات وتضمن اكثر 30% ارباح شهرية وليست سنوية مما اثار شكوك البنك.

        بعد البحث والتحري من قبل السلطات تم اكتشاف ان التعامل مع هذه الشركة منتشر بمنطقة الخليج وايضاً هناك الكثير من الاعلاميين والمشاهير والاغنياء واصحاب رؤوس الاموال بمنطقة الخليج قاموا بايداع ملايين الريالات بغرض تحقيق ارباح خيالية ومغرية.

        قال ايضا تركي القاسمي لدي الاموال ولكن ليس لدي الوقت لاستثمارها او ادارتها ووجدت هذه الشركة هى الخيار الافضل بالنسبه لي, فأنا اثق بهم والكثير من زملائي رجال الاعمال والسياسيين يضعون معهم اموالهم ويحصدون ارباح ممتازه افضل بمراحل من ترك الاموال بالبنك .

        قامت الاداره العامه للتحريات بالتحقيق مع تركي وقام المحامي الخاص به باثبات قانونيها الشركة وانشطتها وقدم اوراق ومستندات تدل على سلامه هذه التعاملات ونزاهتها واستطاع اثبات ان هذه الشركة تعمل بمجال استثمار العملات والأسهم واموال المودعين في امان تام وتم اخلاء سبيل صاحب المصنع خلال ساعات من التحقيق معه.

        قام فريق من الجريده بالتقصي عن هذه الشركة ووجد ان الشركة في السعودية والكويت لديها فروع فى كل دول العالم وتقوم بتوظيف الاموال بطريقة ماهرة جداً حيث انها تضمن ارباح كبيره للموعدين تصل الى %30 شهريا وهذه تعد فائده خياليه من الصعب جدا تحقيقها بمشروع تقليدي. استقطبت الشركة كل من لديه اموال ولكن ليس لديه وقت او امكانيه تشغيل الاموال

        ايضا الشركة لا تقبل اى مستثمر حيث ان لهم معايير كثيره

        استقطبت الشركة كل من لديه اموال ولكن ليس لديه وقت او امكانيه تشغيل الاموال ايضا الشركة لا تقبل اى مستثمر حيث ان لهم معايير كثيره اذا كنت تريد الاستثمار معالشركة قم املأ تفاصيلك لتعرف اذا كنت مؤهل للاستثمار معهم ام لا .

        تحديث: تلقيت الجريده مئات من الرسائل الالكترونية تسأل عن اسم هذه الشركه وكيفية الالتحاق بها بعد انتشار الخبر وعلمنا من مصادر موثوقة أن هناك الكثير من كبار رجال الأعمال السعوديون وبعض المشاهير مثل لجين عمران ووليد الفراج وياسر القحطاني وغيرهم يقومون بالاستثمار بهذه الشركه

        وبعد انتشار هذه الحادثة واجهت الشركه طلب كبير وغير متوقع فى عدد المستثمرين وعلمنا انهم سوف يغلقون أبواب التسجيل خلال 14:30.02
        إذا كنت تريد التسجيل بالشركه فعليك تجهيز مبلغ استثماري بما يقارب 2200 ريال وترك بياناتك لعلك تكون من المقبولين وتتمنى الجريده الربح الوفير للجميع

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.