ثقافة وفنونمدارات

مهر مليون ريال لنجمة النيل الأزرق


تواصل رجل أعمال عربي مقيم بالسعودية مع نجمة قناة النيل الأزرق الصاعدة إلهام العبيد عبر وسيط التواصل الإجتماعي انستغرام وعرض عليها مبلغ 700 ألف ريال مهراً ومشغولات ذهبية بقيمة 300 ألف ريال وطلب منها معرفة رأيها في عرضه للزواج منها.

وأشارت إلهام إلى أنها رغما عن تأكدها من شخصية المستثمر العربي وشهرته إلا أنها امتنعت عن التواصل معه وأضافت إلى أنها ترفض مثل هذه العروض للزواج عبر وسائل التواصل الإجتماعي مهما بلغت أهمية وثروة (الخطيب).

ونقلت إلهام عبر شبابيك تركيزها على عملها في الفترة الحالية وأنها تتوقع أن مع صعود نجمها في العمل الإعلامي الكثير من الأخبار المرتبطة بها خصوصاً بعد انتشار صورها في المواقع الاسفيرية بكثافة مما سيجلب عليها مزيداً من المتاعب التي تصاحب البارزين في العمل الإعلامي المرتبط بالجمهور والمتلقي.

إلهام تقدم حالياً على قناة النيل الازرق يوميا خلال رمضان برنامج ( تمام الصحة) الذي يعني بالتوعية والثقافة الصحية وهو أول برنامج خاص تقدمه بالقناة التي التحقت بها قبل 3 سنوات وفقا لصحيفة الرأي العام.

الخرطوم (كوش نيوز)


‫18 تعليقات

  1. ليس غريبا على المال السعودي ان يشتري حسان النساء من لبنان و مصر. يتزوج السعودي مثنى و ثلاث و رباع من نسائنا ان اراد بينما يحرم على الرجل السوداني الزواج من المرأة السعودية او حتى الاقتراب منها.

    1. مين قال يا اهل العوض اطلع وشوف بعرف اكثر من سوداني تزوج سعودية وقبيلية قسمه ونصيب

  2. المشكلة ما في عرض المال السعودين دايما يقدمون اغلي المهور في البداية لكن نمن تمشي معاهم هناك السعودية تدفعي أضعاف المهر هذا عشان يطلقك ويريحك من العذاب مافي طريقة تتخارجي منهم كلهم نهايتهم الانتحار

  3. دا موقع اخبارى والا جلسة ونسة حريم بالعصرية والقهوة مدوره

  4. امس تم الاتصال بي من فريق برشلونة للالتحاق به مقابل 50 مليون يورو ولكني رفضت العرض وقررت البقاء في وطني الحبيب.
    كل واحد حر يلمع نفسو واصحابو وحبايبو..
    مسخرة بالجد

  5. عفوا بنتاتنا ليست سلع تشترى بالمال….حتى لو كنت تملك كل النقط السعودى, بهذا الإسلوب الرخيص لن تجد مبتغاك أيها الرويبضة الخليجى…

  6. عفوا بناتنا ليست سلع تشترى بالمال….حتى لو كنت تملك كل النقط السعودى, بهذا الإسلوب الرخيص لن تجد مبتغاك أيها الرويبضة الخليجى…

  7. لو المذيعات او نجمات المجتمع معتقدات ان مثل هذه الاخبار ونشرها يرفع من شهرتها او التفاف المعجبين اكثر تكون غلطانة ,, ومن ثم شيء دار في السر بينها وبين من توصل اليها وهي اساس ترفض الفكرة فلم تنشر مادار بينهم .. والسؤال الاهم كيف يتوصل رجال اجانب الى حساب انستغرام سيدة من غير ان تضيفه .. ويا ناس الغفلة مافي تطبيق بيقدر يرسل ليك اذا ما قبلته او اضفته لحسابك واذا اضفت لابد ان تكون متأكد من من اضفت..
    فنرجو ايقاف هذه الظاهرة السخيف والسمجة في محاولة لفت الانظار ..
    واي شخص يبدي رغبته بالزواج مبتدئا بالمقابل والاغراء فهو ليس بصادق في نيته لان الزواج ليس شراء وبيع ..وايضا كيف تأكد من انها ستغلب العيش بالطريقة التي يعيشون بها اغلاق كامل وابتعاد عن الاهل صغيرا وكبيرا وحرمان من لمة العائلة العفوية السودانية ,,ومالها ومال مشاكل اولاد اجنبية وحقوق وما حقوق معقدة ويكفي ما يحدث في الماحكم مع السوريات والتونسيات ..
    ورجل يمتلك تروة بهذا الحجم فان ما دعاه للتقدم ما هي الا نزوة او ااستصغار لفكر المرأة وفهمه ان تقبل ويسيل لعابها لمجرد ذكر اموال هكذا ونسي ان ليس الناس كما يفهم ..

  8. يا جماعة الخير … الخبر يقول رجل أعمال عربي مقيم بالسعودية ، وليس سعوديا كما زعم أغلب المعلقين ….

    تحروا الدقة قبل الهجوم على الناس ……. استغفر الله العظيم

  9. الخبر يا جماعة الخير يقول (رجل أعمال عربي) يقيم بالسعودية … وليس سعوديا كما زعم أغلبية المعلقين …

    تحروا الدقة قبل أن تهاجموا الناس … استغفر الله العظيم

  10. ياجماعه الزول قالوا عربي واحتمال يكون عربي من عرب الجزيره الزوووووط المقيمين في السعوديه شنو طوالي جارين سعودي وبناتنا ليست سلع وبتاع

  11. طيب انتى اذا العرض مافكرتى فيهو اصلا … ذكرتيهو تانى مالك !!!!!!!!!!!!!!!!

    مفروض تمسحى باستيكه … ولا دا نظام ترويج وتعرصه لنفسك ؟؟؟؟