مداراتمنوعات

بالفيديو.. القبض على الفنان محمد بشير وبحوزته 2 كيلو “هيروين”


تعرض الفنان السوداني الشاب محمد بشير لمقلب قوي جداً وذلك من خلال برنامج المقالب “عليك واحد” الذي يعرض على شاشة قناة سودانية 24 وهو من فكرة وتقديم الإعلامي مازن تامر.

وشرب محمد بشير من نفس كأس والدته الفنانة حنان بلوبلو التي تعرضت هي الأخرى لمقلب خلال النسخة الماضية من البرنامج.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فإن بشير الذي اعترف لاحقاً بقوة المقلب تم إحضاره لمكتب من أجل تصوير إعلان تلفزيوني لإحدى الشركات المصرية ليقوم فريق العمل بإكمال السيناريو من إتهامه بالتجارة في الهيروين الذي وجد داخل سيارته.

ليتم اقتياده لعربة الشرطة “البوكسي” وسط حراسة قوية من أفراد أمن وكلاب شرطية, وفي ظل هذه الظروف والأعصاب المشدودة يتفأجا محمد بشير بدخول المذيع مازن تامر وهو يرتدي الزي العسكري ويتم إخباره بأنه عرض لمقلب قوي عبر “عليك واحد”.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫3 تعليقات

  1. أشياء في منتهى البياخة و العبط ……ابتدعوا افكار جديدة مفيدة للمشاهد …. اتركوووووووووووووا التقليد القبيح على شاشة سودانية 24 عدم السقوط فأنتم أفضل القنوات السودانية الى الان فلا تجرفكم نغاهات و بياخات الاخرين

  2. النهاية كانت سريعة كان المفروض تكون فى جرجرة كتيرة لأختبار شكميته وأن كان الجواب باين من عنوانه والحمد لله الما جاتو جلطة

  3. اصلا الزول الاهبل العوير ده بيقلد رامز جلال اكبر زول مابيخاف من الله لانه ترويع الانسان ما صاح ونهي عنه النبي في الحديث (،لاتروع أخاك) …اوقفوا العبث …ثم ان الحوار ماظاهر مفرداته فقط هرج …وكلام غير مفهوم التصوير ما تمام …والصوت ما تمام. اوقفوا العواره.